اخبار الرياضة إيهاب الخطيب لمنتقدي مستوى الأهلي: أسألوا صن داونز - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة إيهاب الخطيب لمنتقدي مستوى الأهلي: أسألوا صن داونز - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 06:27 صباحاً

ceb64e32fb.jpg

05:38 ص | الإثنين 29 أبريل 2024

إيهاب الخطيب لمنتقدي مستوى الأهلي: أسألوا صن داونز

إيهاب الخطيب

أخبار متعلقة

يرى الإعلامي والناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة الوطن والمشرف على قطاع الرياضة، أن منافسة النادي الأهلي على أكثر من بطولة، بالإضافة إلى تلاحم وضغط المباريات في مختلف البطولات المحلة والقارية، ضمن أهم العوامل والأسباب الرئيسية وراء تراجع مستوى النادي الأهلي بعض الشيء خلال الفترة الأخيرة، خاصة على الصعيد المحلي.

الخطيب يكشف أسباب تراجع مستوى الأهلي على الصعيد المحلي

وقال إيهاب الخطيب في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الكابتن»، المذاع على قناة «دي إم سي»، والذي يقدمه الإعلامي أحمد حسن: «الأهلي يعاني بسبب ضغط وتلاحم المباريات بشكل كبير، وهو ما يؤدي إلى إصابة اللاعبين بحالة من الإرهاق، بالإضافة إلى مزيد من الإصابات الإجهادية التي تضرب الكثير من اللاعبين، الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى التأثير بالسلب على المستوى الفني وتراجع نتائج الفريق، بالإضافة إلى غياب العديد من اللاعبين عن المشاركة في المباريات بسبب الإصابات».

وأضاف: «لا تنس أن الأهلي ينافس على أكثر من بطولة سواء محلية، أو قارية في كل موسم يخوضه الفريق، ناهيك عن انضمام العديد من لاعبيه الدوليين لمنتخبات بلادهم بشكل مستمر ومنتظم خلال فترة التوقف الدولي».

f5943cfca9.jpg

وتابع: «الأهلي بدأ يتدارك مؤخرا الأخطاء التي كلفت الفريق إضاعة الكثير من النقاط في بطولة الدوري، وبدأ يعود لمستواه الفني المعهود ونتائجه المرجوة في البطولة المحلية».

وأتم: «فريق بحجم صن داونز لم يتحمل الضغوط التي يعاني منها الأهلي في كل موسم، من تلاحم المباريات، والمنافسة على أكثر من لقب بطولة محلية وقارية، وانضمام أكثر من 8 لاعبين بصفوف للمنتخب الجنوب أفريقي بشكل دائم في معسكرات البافانا بافانا، حتى انهار لاعبو الفريق الجنوب أفريقي سريعا وانعكس ذلك بشكل جلي وواضح على نتائج الفريق على الصعيد القاري، وآخرها الخروج من دوري أبطال أفريقيا على يد الترجي التونسي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق