حسن مصطفى: مواجهة الزمالك ونهضة بركان في القاهرة صعبة.. والكرات الثابتة سلاح معين الشعباني الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حسن مصطفى، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الكرة المصرية تعاني من عدة مراكز دفاعية، من الظهيرين والمهاجم الكامل، وأشار إلى أن هناك لاعبين محليين أفضل من المحترف سام مرسي، الذي يتم استبعاده ويحسب له. حمدي فتحي ومروان عطية وآخرون.

وقال في برنامج Box to Box المذاع عبر الفضائيات الخ: “فريق نهضة بركان بدأ المباراة أمام الزمالك بقوة لمدة 25 دقيقة وتمكن من تسجيل هدفين، وهو سيناريو عادي ومتكرر من فرق شمال أفريقيا”.

وأضاف: “نهضة بركان فريق صعب، ولديه عناصر جيدة، وكان يجب على جوميز أن يدرك ذلك بالفعل في المباراة الأولى، ولكي يعلمه فريق الدعم بحجم الضغط الذي سيتعرض له في المغرب، خاصة وبما أنه لم يسبق له اللعب في التجارب الإفريقية فمن الأفضل للزمالك أن يغلق دفاعه بشكل جيد في بداية المباراة ويعتمد على المرتدات”.

وتابع: “محمد شحاتة لاعب جيد ولديه رغبة كبيرة في تقديم أداء قوي مع نادي الزمالك، ويريد التواجد في الفريق الأول المصري، وأحمد سيد زيزو ​​أصبح قائد الفريق ومؤثرا على أرض الملعب”. وفي غيابه يعاني الفريق الأبيض هجوميا، وبالتأكيد تجديد عقده مع الزمالك ضروري، خاصة مع توقف القيد، الزمالك يحتاج فعلا إلى ضم ثلاثي هجومي آخر.

وتابع: “معين الشعباني سيعتمد على القطع المنتظم في مباراة الإياب، ويجب تجنب ذلك أمام الزمالك في المناطق الهجومية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق