ميدو: لو أنا مسؤول في الأهلي هعرض عبد المنعم لأخصائي علاج نفسي - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميدو: لو أنا مسؤول في الأهلي هعرض عبد المنعم لأخصائي علاج نفسي - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 09:20 صباحاً

في هذا المحتوى، علق الأعلامي أحمد حسام ميدو على احتفال لاعب النادي الأهلي محمد عبد المنعم خلال لقاء مازيمبي، حيث اقترح أنه يجب عرض اللاعب على أخصائي نفسي بعد احتفاله. وتحدث ميدو عن مدى قيمة عبد المنعم كأفضل مدافع في مصر. كما تناول الموقف المثير للجدل الذي حدث خلال المباراة، والذي تمثل في احتفال اللاعب بتسجيل هدفه. يذكر أن الأهلي تمكن من الفوز بثلاثية نظيفة في هذه المباراة.

أعرب الأعلامي أحمد حسام ميدو عن استيائه من احتفال محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي، في مباراة مازيمبي. وفي برنامجه، أشار إلى أنه في حال كان مسؤولاً في النادي الأهلي لعرض عبد المنعم على أخصائي نفسي بسبب احتفاله الأخير.

وأكد ميدو أن عبد المنعم يعتبر أفضل مدافع في مصر بسبب ندرة وجود مدافعين بالمستوى الذي يتمتع به.

وقد شهدت مباراة الأهلي ومازيمبي موقفًا يثير الجدل، وهو احتفال محمد عبد المنعم بتسجيل الهدف الأول في المباراة. وعلق عبد المنعم عبر حسابه على إنستجرام موضحاً أنه تعرض لإصابة خلال المباراة وأن تصرفه كان نتيجة للألم الشديد الذي شعر به. وأكد على أنه لم يتجه لأي تصرف غير لائق تجاه أي شخص في الاستاد.

وتمكن محمد عبد المنعم من تسجيل الهدف الأول للأهلي في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على مازيمبي الكونغولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق