ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح - اقرأ 24

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:01 صباحاً

ذكرت تقارير إنجليزية أن نادي ليفربول اتخذ قرار هام عقب المشادة الكلامية التي حدثت بين محمد صلاح ومدربه الألماني يورغن كلوب، وذلك عن طريق التخلي عن لاعبه الأول في السنوات الماضية وهدافه محمد صلاح، وذلك عقب الأزمة التي جمعت اللاعب ومدربه الأسبوع الماضي، وبذلك قد تكون الجولات القليلة المتبقية من عمر الدوري الإنجليزي هي الأخيرة للاعب ونهاية رحلته مع الأنفليد.

وذكرت شبكة "فوتبول إنسايدر" البريطانية، أن ليفربول جاهز لتلقي العروض من الأندية الراغبة في التعاقد مع محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويذكر أن عقد محمد صلاح (31 عاما) مع ليفربول، ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي فإن صيف 2024، هو آخر فرصة لبيعه بمبلغ جيد، وأشارت الشبكة إلى أن إدارة ليفربول حددت سعر بيع صلاح، ما بين 100 و150 مليون جنيه إسترليني.

ويحظى محمد صلاح باهتمام كبير من الأندية السعودية، خاصة نادي اتحاد جدة، الذي حاول ضمه في الصيف الماضي.

وقدم نادي اتحاد جدة عرضا قيمته 150 مليون جنيه إسترليني، في الصيف الماضي، لكن ليفربول تمسك ببقاء نجمه المصري في صفوفه.

ورغم هبوط مستواه في الموسم الحالي ووجود تقارير تشير ببيع اللاعب إلى أن هذا الموقف بالتأكيد قد حدث عقب دخول محمد صلاح في مشادة كلامية مع مدربه يورغن كلوب، اثناء استعداد المصري لدخول أرض الملعب في الدقيقة 79 من عمر المباراة ضد مضيفه وست هام يونايتد (2-2)، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق