طلاب الثاني الثانوي بالجيزة يؤدون امتحاني الكيمياء والفلسفة اليوم

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 08:40 ص

يؤدي طلاب الثاني الثانوي بمحافظة الجيزة امتحان مادتي الكيمياء والفلسفة والمنطق، اليوم الثلاثاء، بينما يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي امتحان مادتي اللغة الانجليزية، والدراسات الاجتماعية. 

امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 لـ طلاب النقل 

وكانت أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن درجات الطلاب في  امتحانات الفصل الدراسى الثانى بصفوف النقل والشهادة الإعدادية مكملة لدرجة الطالب في الفصل الدراسي الأول، ويكفى حصول الطالب على درجة النجاح فى الفصلين الدراسيين، مضيفة أن الأهم من الدرجات هو اكتساب نواتج التعلم المرتبطة بالموضوعات الدراسية بحيث تكون الدراسة ليس من أجل الامتحان فقط بل من أجل التعلم والمعرفة.

الحفاظ على سرية أسئلة امتحان الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل 

ووجهت الوزارة بالحفاظ على سرية أسئلة امتحان الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية التي انطلقت  8 مايو المقبل وتستمر حتى 23 من نفس الشهر، مشددة على أن سرية الأسئلة والحفاظ عليها مسئولية المديريات والإدارات التعليمية واللجان الفنية التى قامت بوضع الأسئلة.

وكان قام الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الدراسى 2023-2024 بمدرسة هضبة الأهرام الرسمية المميزة للغات التابعة لإدارة الهرم التعليمية "فترة ثانية"؛ وذلك فى إطار متابعته المستمرة لتنفيذ التعليمات والإجراءات والقواعد المنظمة للامتحانات.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق