ثنائي الأولمبي يقترب من الانضمام لـ منتخب مصر في معسكر مايو

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:00 ص

يواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن ترتيب أوراقه، استعدادًا للمعسكر المقبل للفراعنة والذي يبدأ يوم 28 مايو الجاري.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب بوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل بالقاهرة، ثم منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو خارج مصر، وذلك في إطار الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم 2026.

وعلم القاهرة 24 أن الجهاز الفني لمنتخب مصر يضع في حساباته اثنين من لاعبي المنتخب الأولمبي لضمهما، لصفوف المنتخب الأول في معسكره المقبل، وهما نجم الزمالك محمد شحاتة لاعب خط الوسط ونجم بيراميدز إبراهيم عادل صانع الألعاب.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة تنسيقًا بين الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن ونظيره في المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، للاتفاق بشكل نهائي على الأسماء التي سيضمها منتخب مصر الأول في معسكره المقبل من بين عناصر المنتخب الأولمبي.

ومن المقرر أن ينتظم المنتخب الأولمبي في معسكر مغلق بالتزامن مع معسكر المنتخب الأول، حيث سيخوض المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين جاري الاتفاق على طرفيهما، وذلك في إطار الاستعداد لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024.

مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس:

الجولة الأولى: مصر X  الدومينيكان - يوم 24 يوليو على ستاد لابوجوار بمدينة نانت.

الجولة الثانية: مصر X أوزبكستان –  يوم 27 يوليو على ستاد لابوجوار بمدينة نانت.

الجولة الثالثة: مصر X إسبانيا - يوم 30 يوليو على ستاد بوردو.

وفي حال تأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي سيواجه أحد المتأهلين من المجموعة الرابعة التي تضم: بطل كأس آسيا - باراجواي - مالي - إسرائيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق