بعد دقائق من بدء اللجان.. شاومينج يزعم تداول أسئلة امتحانات الترم الثاني عبر تليجرام

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:14 ص

تشهد جروبات الغش شاومينج على تطبيق تليجرام الآن تداولًا لصور تخص أسئلة وإجابات امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2023- 2024 التي يؤديها طلاب المدارس الان داخل اللجان الامتحانية، جاء ذلك بعد دقائق من بدء توزيع أوراق الأسئلة داخل لجان امتحانات الترم الثاني 2024 داخل اللجان بجميع مدارس الجمهورية.

683.jfif
 شاومينج يزعم تداول أسئلة امتحانات الترم الثاني عبر تليجرام
684.jfif
 شاومينج يزعم تداول أسئلة امتحانات الترم الثاني عبر تليجرام
685.jfif
 شاومينج يزعم تداول أسئلة امتحانات الترم الثاني عبر تليجرام

تداول أسئلة امتحانات الترم الثاني عبر تليجرام

ومن أبرز الامتحانات المتداولة على جروبات الغش حاليا، امتحان الكيمياء لطلاب الثاني الثانوي، وامتحان الفيزياء بمحافظة البحيرة، وامتحان محافظة الدقهلية، وامتحانات الرياضيات محافظة كفر الشيخ. 

امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

جدير بالذكر، تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، السبت المقبل الموافق 18/5/2024، وذلك حسب ما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على ضرورة التصدى لمحاولات الغش الإلكترونى بالامتحانات وتصوير الأسئلة والأجوبة ونشرها على صفحات الغش، كما شددت الوزارة على تطبيق القانون وحرمان أى طالب يقوم بتصوير أسئلة ونشرها على صفحات الغش.

وحددت وزارة التربية والتعليم حالات إلغاء امتحان الطالب أو الحرمان منه، حيث يلغى امتحان الطالب في امتحانات الشهادة الإعدادية في جميع المواد ويعتبر راسبا فيها حال قيامه بتصوير أو طبع أو نشر أو إذاعة أو ترويج أي وسيلة أسئلة الامتحانات أو أجوبتها قبل عقد لجان الامتحانات أو أثناءها سواء وقع الفعل داخل هذه اللجان أو خارجها بقصد الغش أو الإخلال بالنظام العام للامتحان أو اشترك أو شرع في ارتكاب أيا من هذه الأفعال.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق