انشاءات ستاد المصرى.. بداية زراعة نجيل الملعب بعد شهرين - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انشاءات ستاد المصرى.. بداية زراعة نجيل الملعب بعد شهرين - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 11:28 صباحاً

وأكد المهندس محمد كساب المهندس المسئول عن المشروع ان العمل بالاستاد يسير بخطى سريعة ومنتظمة ، والدليل على ذلك ان بداية زرع نجيل الملعب سيبدأ خلال شهرين وهو ما يدل على ما وصلنا له من تقدم فى العمل ، نتجت عنه ظهور ملامح واضحة للاستاد الذي سيعد من احدث وابرز الملاعب فى مصر .

واضاف ان المرحلة الاولى من المدرجات قد تم اكتمالها ، وبدأنا فى انشاء الادوار التالية ، وكشف ان المقصورة الرئيسية تتكون من اربعة ادوار والدرجة الثانية من ثلاثة ، والمدرجين خلف المرميين من دورين ، مشيرا الى ان الشركة الان تفاضل بين ثلاث انواع من الكراسى لاختيار احدهم لوضعه فى المدرجات .

وفى مفاجأة سعيدة لجماهير بورسعيد ، قال كساب ان مقاييس ارضية ستاد النادى المصرى تم تصميمها على مقاييس الملاعب الدولية فالطول 110 متر والعرض 70 متر وهو ما يزيد عن ارضية ستاد القاهرة ، مما يسمح باستقبال مباريات دولية عليه ، وهناك تراك لمسافة 6 متر من جميع الاتجاهات لاستيعاب دكة اللاعبين والتصوير التليفزيونى واعلانات الملعب.

واشار الى ان الانشاءات الداخلية فى مرحلة متقدمه ، وجارى وضع اللمسات الاخيرة فى الدور الاول لفندق اللاعبين وغرف اسفل المدرجات ، وصالات كبار الزوار والمركز الاعلامى ، ثم غرف الفار والبث التليفزيونى وابراج الاضاءة . وأعلن المهندس محمد كساب تفاؤلة ، مؤكدا ان السير فى نفس معدلات العمل بالمشروع يجعل من عودة النادى المصرى للعب على ارضة مسئلة وقت ، مشيرا الى انه من المتوقع ان يكون من بداية موسم 2025 اللعب على ستاد المصرى الجديد .
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق