بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقع مذكرة تفاهم مع البنك الإفريقي للتنمية - اقرأ 24

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقع مذكرة تفاهم مع البنك الإفريقي للتنمية - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 12:42 مساءً

الرياض – مباشر: وقع الرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي، سعد الخلب، والرئيس التنفيذي للبنك الإفريقي للتنمية، أكينومي أديسينا، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم، بحضور محافظ المملكة لدى البنك الإفريقي للتنمية، رياض الخريف.

وأوضح بنك التصدير والاستيراد السعودي، عبر حسابه في منصة إكس "تويتر سابقاً"، أن المذكرة تهدف إلى تعزيز التعاون التجاري المشترك بين المملكة وقارة إفريقيا، وتمكين الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق الإفريقية.

واجتمع الرئیس التنفیذي لبنك التصدير والاستيراد، سعد الخلب، مع أميناتا فاي سيك، الرئيس التنفيذي للبنك الإسلامي السنغالي، أمس الأحد؛ حيث تم مناقشة فرص التعاون المشترك، وتمكين الصادرات السعودية غير النفطية في جمهورية السنغال.

والتقى الخلب، على هامش الاجتماع السنوي لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، بوفد بنك Natixis للخدمات المصرفية والاستثمارية؛ تخلل الاجتماع مناقشة فرص التعاون بين الطرفين لتعزيز العلاقات التجارية وتمكين الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق العالمية.

كما التقى الرئيس التنفيذي، وزير الصناعة والتجارة في تنزانيا، أشاتوك كيجاجي، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بين البلدين، وتمكين الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق التنزانية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي يوجه رسالة إلى ولي العهد السعودي

وزير الطاقة: العالم يحتاج لكافة مصادر الطاقة في الفترة القادمة

وزير المالية: السعودية تستطيع الوصول إلى نمو يتجاوز الـ10%

أرباح "البنك الأهلي" ترتفع هامشياً بالربع الأول 2024 إلى 5.04 مليار ريال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق