اخبار الرياضة شوبير يكشف مفاجأة عن الشناوي.. والمصاب الوحيد في الأهلي قبل لقاء الإسماعيلي - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة شوبير يكشف مفاجأة عن الشناوي.. والمصاب الوحيد في الأهلي قبل لقاء الإسماعيلي - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 02:29 مساءً

2448c9e409.jpg

01:48 م | الإثنين 29 أبريل 2024

شوبير يكشف مفاجأة عن الشناوي.. والمصاب الوحيد في الأهلي قبل لقاء الإسماعيلي

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اللاعبين المصابين داخل النادي الأهلي، قبل المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، ضمن الجولة العشرين من دوري NILE، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، مؤكدا أنه لا توجد سوى إصابة واحدة فقط بالفريق.

الشناوي يشارك في مران الأهلي كاملا لأول مرة

وقال «شوبير» في برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، المذاع عبر راديو «أون سبورت»: «الأهلي يوجد به إصابة واحدة فقط في الوقت الحالي، وكل اللاعبين المصابين عادوا من الإصابة، وسيشاركوا في تدريبات الفريق اليوم الاثنين؛ استعدادا للمرحلة المقبلة».

ef4aa10774.jpg

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: «ياسر إبراهيم تعافى من الإصابة في العضلة الخلفية التي ضربته، وأصبح جاهزًا للمشاركة، ومحمد الشناوي سيشارك في المران بشكل كامل اليوم الاثنين لأول مرة؛ إذ لم يشارك في المران بشكل كامل منذ عودته من الإصابة، ومروان عطية تعافى من الإصابة العضلية التي منعته من المشاركة في مباراتي مازيمبي الكونغولي، وينتظر مشاركته اليوم».

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أن الإصابة الوحيدة في الأهلي، تتمثل في حمزة علاء، حارس المرمى، وكل اللاعبين الذين كانوا يعانوا من إصابات، سيشاركون في التدريبات اليوم بشكل طبيعي.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري nile

ويعود الأهلي لمبارياته المحلية بمواجهة قوية أمام الإسماعيلي؛ ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري NILE، المحدد لها السابعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق