معرض السفر العربي بدبي يستضيف أول أفراد طاقم الضيافة المطور بتقنية الواقع الافتراضي - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معرض السفر العربي بدبي يستضيف أول أفراد طاقم الضيافة المطور بتقنية الواقع الافتراضي - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 02:35 مساءً

يستضيف معرض سوق السفر والسياح، في دبي الشهر المقبل، أول فرد من طاقم الضيافة الجوية بتقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي.

تُجسِّد سما 2.0 مستقبل تكنولوجيا السفر، لترتقي بمستوى الخدمة والضيافة الاستثنائية في قطاع السفر والسياحة العالمي.

وتشارك الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لقطر، في معرض سوق السفر العربي (ATM) والذي سيقام في الفترة الممتدة بين 6 و9 مايو 2024، في مدينة دبي.

وستمنح الناقلة القطرية زوار المعرض فرصة التعرّف والتفاعل مع سما 2.0، أول فرد من أفراد طاقم الضيافة في العالم المطور بتقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي.

وتجسد «سما 2.0» مستقبل الخدمة الاستثنائية والضيافة عالمية المستوى في قطاع السفر والسياحة وذلك بفضل قدرتها على إجابة أسئلة العملاء والتحاور معهم بصورة مباشرة وفورية.

كما توفر سما إجابات على الأسئلة الشائعة الخاصة بخدمات الخطوط الجوية القطرية فضلاً عن تقديمها لنصائح تتعلق بوجهات السفر المختلفة وبخوض تجارب سفر مريحة. ويمكن التعرّف على سما 2.0 من خلال QVerse، المنصة الرقمية المميزة للخطوط الجوية القطرية، وكذلك من خلال تطبيق الخطوط الجوية القطرية الخاص بالهواتف النقالة.

وستكشف الناقلة القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، النقاب عن جناحها الفاخر في المعرض الذي سيقام على مدار أربعة أيام في قاعة رقم 2، جناح ME1450. حيث يعد معرض سوق السفر العربي من أهم المعارض الرائدة في الشرق الأوسط لمتخصصي السفر والسياحة الداخلية والخارجية. وسيوفر جناح الناقلة القطرية حجرة حسّية تتيح للزوار فرصة فريدةً من نوعها للتعرف على مقاعد كيو سويت (Qsuite) الفاخرة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية والمتوفرة على متن درجة رجال الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، سيتاح المجال أمام زوار جناح الناقلة القطرية لتجربة الإبداع التكنولوجي الذي لطالما تميّزت به الخطوط الجوية القطرية.

وسيتمكن الزوار من التجول في منصة QVerse عبر تجربة الواقع الافتراضي(VR) وذلك لاستكشاف المقصورة الداخلية لطائرات الخطوط الجوية القطرية، بما في ذلك مقصورة درجة رجال الأعمال الفاخرة - كيو سويت (Qsuite) والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، ومقصورة الدرجة السياحية، والتجول في صالة الصفوة للدرجة الأولى وصالة المرجان لدرجة رجال الأعمال التابعتين للناقلة القطرية، بالإضافة إلى التنقل في مطار حمد الدولي، أفضل مطار في العالم وأفضل مطار في الشرق الأوسط لعام 2024 وفقاً لتصويت سكاي تراكس العالمية.

اقرأ أيضاً
تحت شعار «غذاء صحى وآمن».. افتتاح المؤتمر السنوي للمعهد القومي للتغذية

مؤشر ستوكس 50 يقلص مكاسبة بعد بيانات جديدة في منطقة اليورو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق