تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية المغربية - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية المغربية - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 03:32 مساءً

يترقب عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد مباراة الفريق أمام نهضة البركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة البركان

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق نهضة البركان، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة البركان

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق نهضة البركان في بطولة الكونفدرالية.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية المغربية

ويستعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية المغربية قبل لقاء نهضة البركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

والتقي الزمالك مع الأندية في 23 مباراة بجميع البطولات، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز في 13 لقاء، وخسر في 5مواجهات، وحضر التعادل في خمس مواجهات.

ويسعي فريق الزمالك في تحقيق الفوز وحصد اللقب الإفريقي، وذلك بعد غياب البطولات عن دولاب الفارس الأبيض خلال المواسم الماضية، بعد الأزمات التي مر بيها النادي بعد وقف القيد.

نتيجة مباراة الزمالك و دريمز الغاني 

ويذكر أن، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز علي فريق دريمز الغاني بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشئ ليتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة نظيره البنك الأهلي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركزالـ12 في ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، بينما يقع فريق البنك الأهلي في المركز الـ15 برصيد 18 نقطة.

ويعمل الجهاز الفني للزمالك على دراسة فريق البنك الأهلي خلال المباريات الماضية له في الدوري الممتاز، وذلك لاستغلال نقاط الضعف من أجل حصد النقاط الثلاث، لاستكمال المنافسة على لقب الدوري المحلي هذا الموسم.

وقد تأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على ستاد "بابا يارا"، وذلك في الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره نهضة البركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث تكون مباراة الذهاب في 12 مايو المقبل، على أن تكون مباراة الإياب في القاهرة يوم 19 من نفس الشهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق