لقب الدوري الموريتاني يفرح الرقيوي

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لقب الدوري الموريتاني يفرح الرقيوي
هسبورت - حمزة اشتيويالثلاثاء 14 ماي 2024 - 12:12

أعرب عماد الرقيوي عن سعادته بالتتويج بلقب الدوري الموريتاني مع فريقه “إف سي نواذيبو” خلال الموسم الكروي الحالي، مؤكدا أنه يعيش تجربة مفيدة على جميع المستويات ويتطلع للأفضل.

وفي تصريح لـ“هسبورت”قال اللاعب المغربي: “التجربة الحالية تُعتبر ناجحة، بحكم أنني حققت جميع الأهداف مع الفريق؛ فزنا بلقب البطولة وينتظرنا نهائي كأس الرئيس”.

وأضاف المتحدث نفسه: “سعيد بأنني أول لاعب مغربي يفوز بالدوري الموريتاني مع نواذيبو. هذا الفريق أصبح يُنافس بقوة على المستوى القاري، كما أن الدوري الموريتاني تطور كثيرا”.

وواصل اللاعب: “المنتخب الموريتاني أيضا تطور كما شاهدنا في كأس إفريقيا الأخيرة. نواذيبو فريق احترافي بإدارة تُحاول توفير جميع الظروف المناسبة للاعبين، وقد فاز بالدوري عدة مرات في السنوات الأخيرة، واستفدت بشكل كبير هذا الموسم”.

وتابع الرقيوي: “لدي بعض العروض في المغرب وخارجه، لكن بصراحة الأولوية ستكون لفريق نواذيبو في حال ما اتفقت مع الإدارة على التمديد، بحكم العلاقة الجيدة التي تربطني بجمهور النادي واللاعبين والإدارة”، واختتم: “أتمنى أن يُحقق هذا الفريق لقبا إفريقيا في السنوات القادمة، وأن يُواصل التطور والنجاح”.

ودافع اللاعب صاحب الـ37 سنة عن ألوان مجموعة من الأندية الوطنية، أبرزها أولمبيك خريبكة وأولمبيك آسفي وسريع وادي زم، وجمعية سلا والراسينغ البيضاوي ويوسفية برشيد وشباب أطلس خنيفرة.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق