قوافل مساعدات مؤسسة "حياة كريمة" تصل إلى 503 شاحنات لـ غزة - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قوافل مساعدات مؤسسة "حياة كريمة" تصل إلى 503 شاحنات لـ غزة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:28 مساءً

تضمنت الشاحنات توصيل السلع الغذائية والمياه والملابس والأدوية والمستلزمات الطبية والبطاطين واحتياجات أخرى، وذلك من خلال تبرعات الشعب المصري للمؤسسة عبر حساباتها البنكية وغيرها من وسائل التبرع المختلفة بالإضافة إلى التعاون مع العديد من الجمعيات القاعدية والمؤسسات الدولية.

 

أطلقت المؤسسة حملات التبرع بالدم، بمشاركة متطوعي المؤسسة وتضامن كافة طوائف الشعب المصري الذي أقبل مسرعاً بطلب المشاركة معنا في تقديم المساعدات وحتى عبورها عن طريق معبر رفح البري لدخولها وتوصيل المساعدات للشعب الفلسطيني الشقيق بقطاع غزة.

جدير بالذكر أن المؤسسة حرصت على عقد ندوات ومحاضرات توعوية بالجامعات المصرية في كافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى استقبال طلبة المدارس بصفة مستمرة حيث إن المؤسسة تحمل على عاتقها دورها المجتمعي لتوعية الشباب والنشء بالقضية الفلسطينية، فضلا عن توعية كافة الفئات العمرية بالقضية وأهميتها للأمن القومي المصري.

يأتي ذلك في إطار الدعم غير مسبوق من القيادة السياسية المصرية لـ القضية الفلسطينية، الذي قدمته ولاتزال تقدمه وهو ما ظهر جليا في إرسال أطنان من المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى قطاع غزة، كنوع من الدعم في أصعب الأوقات.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق