العثور علي جثة شاب مستخرجة أحشاؤه في الدقهلية - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العثور علي جثة شاب مستخرجة أحشاؤه في الدقهلية - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 06:31 مساءً

 

 

عثر أحد الأشخاص في محافظة الدقهلية على جثة مجهولة الهوية لشخص فى العقد الثاني من عمره ومستخرج أحشائها بطريق ترابي موازي لطريق "المنصورة- الزقازيق " الجديد بنطاق مركز السنبلاوين وجرى التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى السنبلاوين العام وعمل نشرة بأوصافه للتوصل الى أهليته وتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة.

 تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة النسبلاوين، من شخص يدعى "أحمد.م.ا"، 42 عاما، صاحب ورشة ثلاجات نقل ومقيم بندر السنبلاوين بعثوره على جثة شخص ملقاة على طريق ترابي غير ممهد موازي لطريق "السنبلاوين- الزقازيق" الجديد .

 

 انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين الي مكان البلاغ و بالفحص تبين ان الجثمان لذكر فى العقد الثاني من عمره يرتدي ملابسه كاملة وبه اصابة عبارة عن جرح وغزية بالبطن من الناحية اليمنى ومنتصف البطن وخروج جزء من الأمعاء والصدر "الأحشاء" من الناحية اليسرى وجرح قطعي بالذراع الأيسر ولم يعثر بحوزته على ثمة متعلقات ولم يتعرف عليه أحد من الأهالي. 

 بسؤال المبلغ قرر انه حال عودته من الورشة محل عمله متوجها الى محل إقامته وعند مروره بالطريق المشار اليه عثر على جثمان وحضر للإبلاغ. 

 تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وإخطار قسم الأدلة الجنائية لتصوير الجثة ورفع بصماتها واتخاذ إجراءات النشر عنها والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 وكلف مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين وفرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية تنسيقا مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وملابساتها.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق