محافظ الدقهلية: 5 مراكز يتم تخفيض خطوط مياه الشرب بها غدًا الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه تقرر تخفيض ضغط المياه بعد غد الأربعاء 15 مايو بعدة مراكز ومدن، من الساعة 4 صباحًا حتى 4 مساءً في نفس اليوم، وذلك حرصًا على استمرار العمل خروج أعمال التطهير في أروقة المحطة القديمة بمنشأة مياه ميت فارس ببني عبيد.

وجاءت رسالة محافظ الدقهلية بعد تقرير قدمه له رئيس شركة “مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية” أوضح التقرير أن المناطق المتضررة من انخفاض ضغط المياه هي مركز ومدينة بني عبيد ، جزء من المنصورة. مركز وجزء من مركز دكرنس وجزء من مركز تمي الأمديد وعرب زيدان في مركز المنزلة نتيجة تنفيذ الأعمال المذكورة أعلاه في الموعد المحدد وخلال الفترة المعلنة.

وتقرر أن يقوم رؤساء الوحدات المحلية المتضررة بتخفيض ضغط المياه بكل من مراكز ومدن بني عبيد والمنصورة ودكرنس وتمي أمداد والمنزلة، وذلك بالتنسيق مع مصالح مياه الشرب وشركة الصرف الصحي كل في منطقتهم، لتسريع الأعمال وإنهاء الأعمال المذكورة في المدة الزمنية المحددة، وإعادة المياه تحت ضغطها المعتاد لتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين، مع ضرورة التأكد من أهمية الالتزام الأسس الهندسية والفنية اللازمة لتنفيذ الأعمال المذكورة.

وأهابت منطقة الدقهلية المواطنين القاطنين بالمراكز والمدن المذكورة والمتأثرة بانخفاض ضغط المياه، وكذا الهيئات والإدارات والمستشفيات والمخابز بمنطقتها، باتخاذ الإجراءات اللازمة لتلبية احتياجاتهم من مياه الشرب داخل المحافظة. إطار محدد ميت فارس في بني عبيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق