بمستعمرة المطلة.. حزب الله يستهدف عددا من المباني يتمركز بها القوات الاحتلال - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بمستعمرة المطلة.. حزب الله يستهدف عددا من المباني يتمركز بها القوات الاحتلال - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:30 مساءً

حزب الله.. أعلن حزب الله بلبنان، اليوم الإثنين 29 أبريل 2024، استهداف مقاتليه لعدد من المباني يتموضع بها جنود الاحتلال «الإسرائيلي»، في مستعمرة «المطلة» لافتا إلى تحقيقه إصابات مباشرة.

ولفت حزب الله إلى أن الاستهداف جاء دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، ورداً على اعتداءات الاحتلال على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وآخرها في بلدتي الخيام وشبعا.

وكشفت الجبهة الداخلية الإسرائيلية، عن دوي صافرات الإنذار في «سديروت» بغلاف غزة، بعد إطلاق المقاومة رشقة صاروخية من شمال القطاع.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

يذكر أن حزب الله بجنوب لبنان، ما زال مستمرا في حربه ومناوشاته مع الاحتلال الإسرائيلي، وذلك دعما للمقاومة الفلسطينية، وللشعب الفلسطيني.

واليوم الاثنين 29 أبريل 2024، هو اليوم الـ 205 منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ 7 من أكتوبر 2023، بعد إعلان الفصائل الفلسطينية بداية معركة طوفان الأقصى.

وكشفتِ الصحة الفلسطينية، اليوم، عن ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 34488 شهيدا، مضيفة أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 77643مصابًا، لافتة إلى أن هناك عددًا كبيرًا من المفقودين، لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض حتى الآن، كما أن معظمهم من الأطفال.

اقرأ أيضاً
سرايا القدس تسقط طائرة «كواد كابتر» لجيش الاحتلال

«القسام» تقصف قوات الاحتلال بـ «معسكر جيبور» ومحور «نتساريم»

مجلس الأمن: بذلنا جهودا كبيرة للاعتراف بالدولة الفلسطينية لكن تم إجهاضها بالفيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق