خاص | نهائي الكونفيدرالية يثير أزمة بين الزمالك والكاف

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-14 17:03

لاعبو الزمالك (X/Zscofficial)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

نشبت أزمة بين مسؤولي نادي الزمالك المصري والاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل المباراة المرتقبة في نهائي الكونفيدرالية ضد نهضة بركان المغربي.

وكان الزمالك قد خسر أمام مضيفه نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل هدف، سجله التونسي سيف الدين الجزيري، في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية على الملعب البلدي ببركان في المغرب.

ويستضيف الزمالك نظيره نهضة بركان يوم الأحد 19 مايو/ أيار على استاد القاهرة الدولي، بحضور ما يزيد عن 50 ألف متفرج، حيث يكفي "الفارس الأبيض" تحقيق الانتصار بهدف نظيف لتحقيق اللقب.

نهائي الكونفيدرالية يثير أزمة بين الزمالك والكاف

وعلم winwin أن "كاف" عقد اجتماعًا بين مسؤولي الفريقين خاص لمباراة الإياب في القاهرة، والذي شهد انسحاب ممثل القلعة البيضاء أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة.

وأبدى سليمان اعتراضه على "كاف" لرغبتهم في الحصول على نصف قيمة تذاكر المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة، والمقصورة الـ"VIP"، إضافة إلى الدرجة الأولى أيضًا.

وفي النهاية، أوضح مصدرنا أن الاتحاد الأفريقي قد قرر الموافقة على زيادة حصة نادي الزمالك من الدعوات الخاصة بإياب نهائي كأس الكونفيدرالية، بينه وبين نهضة بركان، من خلال رفع حصته لأكثر من النصف.

ويتحصل الفائز ببطولة كأس الكونفيدرالية على جائزة مالية قدرها مليوني دولار، فيما يتحصل الوصيف على مبلغ مليون دولار.

نجم نهضة بركان السابق يرجح كفته أمام الزمالك (X/@CAFCLCC_ar) ون ون winwin

اقرأ المزيد

يُذكر أن تذاكر مباراة النادي المصري وضيفه المغربي قد نفدت بعد طرحها فقط بساعتين، في ظل رغبة جماهير "القلعة البيضاء" الكبيرة في دعم فريقها في المباراة النهائية.

وكان الزمالك قد تُوج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه قبل 5 أعوام، بانتصاره في نهائي الكونفيدرالية على نهضة بركان بركلات الترجيح، بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل بنتيجة 1-1، ويبحث الفارس الأبيض عن التتويج الثاني في رابع مشاركاته عبر التاريخ.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق