السيد أسامة "ميكا" لتحيا مصر: محمود عبدالعزيز ونور الشريف قدوتي ورضا أبويا وأمي بالدنيا - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السيد أسامة "ميكا" لتحيا مصر: محمود عبدالعزيز ونور الشريف قدوتي ورضا أبويا وأمي بالدنيا - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 09:32 مساءً

حل الفنان الشاب السيد أسامة الشهير بميكا بسبب دوره في مسلسل خالد نور وولده نور خالد والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ضيف على موقع تحيا مصر، وذلك في مقابلة طريفة ومميزة من نوعها له.

السيد أسامة "ميكا": شيكو راجل برنس وكان بيموتني من الضحك هو وكريم عبد العزيز 

تحدث السيد أسامة عن كواليس التعاون بين شيكو وكريم محمود عبد العزيز في مسلسل خالد نور وولده نور خالد، قائلا: شيكو ده راجل برنس ولذيذ جدا هو وكريم محمود عبد العزيز كانوا بيموتوني من الضحك، أما مبنساش كواليسنا في اللوكيشن كل واحد بيرمي افيهات قبل التصوير بتفصلني ضحك.

وتطرق بحديثه عن نجوم الزمن الجميل، حيث قال في ندوته بموقع تحيا مصر: محمود عبد العزيز قدوتي وأستاذ نور الشريف وأحمد زكي قوي جدا، أنا كان نفسي أقابل حد فيهم أو أقف قدامهم أو حد زيهم.

السيد أسامة "ميكا": رضا أبويا وأمي بالدنيا كلها وهما سبب نجاحي 

وأشار ميكا خلال اللقاء إلى أنه يتردي خاتم عليه اسم والدته، موضحا: رضا مامتك وباباك ده عليك بالدنيا كلها وطول ما هما راضين عنك اعرف انه ربنا واقف في ضهرك دول اللي هيدخلوك الجنة، هما حاجة تانية بالنسبالي ربنا يخليهملي، هما سبب نجاحي.

السيد أسامة “ميكا”

جدير بالذكر، أنه كان قد تألق السيد أسامة الشهير بميكا في مسلسل خالد نور وولده نور خالد والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وشارك في بطولته كلا من النجوم شيكو، كريم محمود عبد العزيز، دنيا سامي، شريف رمزي، آية سماحة، حنان سليمان، حمزة العيلي، ومن إخراج محمد أيمن وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

ودرات أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد في 15 حلقة في إطار كوميدي تشويقي اجتماعي حول عائلة تتعرض لانفجار نووي ومن ثم يأتي له بعد سنوات شخص كبير في السن يدعي أنه ابنه ويثبت ذلك عن طريق تحليل DNA، ولكن بعد العديد من التساؤلات يكشتف أن شقيقه هو من قام بتأليف تلك المسرحية لإنقاذ شقيقه من الموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق