تعرف على موعد ومكان عزاء عصام الشماع| تفاصيل - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على موعد ومكان عزاء عصام الشماع| تفاصيل - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 09:32 مساءً

كشف نجل شقيق المخرج عصام الشماع عن موعد ومكان عزائه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

موعد ومكان عزاء عصام الشماع

وكتب عصام الشماع في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: شكر كبير لمن حضر صلاة الجنازة ومراسم الدفن اليوم، وعزاء عمي المؤلف والمخرج د. عصام الشماع غدا الثلاثاء في مسجد الشرطة (صلاح سالم) بقاعة الإيمان.

عصام الشماع 

خالد الصاوي ينعي عصام الشماع

وسبق وأن حرص الفنان خالد الصاوي على نعي المخرج عصام الشماع بعد ساعات من إعلان وفاته، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب خالد الصاوي في منشوره: إنا لله وإنا إليه راجعون رحل عن عالمنا،  المخرج والمؤلف الكبير عصام الشماع، اتشرفت بالعمل معاه في فيلم الفاجومي و أخلاق العبيد  اللي قام بتأليف و إخراجه و من  أعماله مسلسل الكبريت الأحمر و مسلسل قمر ١٤ و اسلحه دمار شامل و رجل في زمن العولمة و المحاربون و فيلم رجل مهم جدا و فيلم كابوريا وفيلم النمس، نسألكم الدعاء.

بينما نعاه الفنان أحمد وفيق قائلا: رحم الله الكاتب والمخرج الكبير الاستاذ والاخ الاكبر ( عصام الشماع ) وداعاً والي لقاء في عالم افضل .. مع السلامة أيها الانسان الجميل.

جنازة المخرج عصام الشماع 

وعلى صعيد آخر، شهدت جنازة المخرج عصام الشماع التي أقيمت اليوم حضور كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني، أبرزهم الفنان أحمد صلاح السعدني، فذلك يعد أول ظهور له بعد وفاة والده الفنان صلاح السعدني منذ اسبوعين.

أخر أعمال عصام الشماع

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عصام الشماع مسلسل الكبريت الاحمر الجزء الثاني، والذي كانت تدور أحداثه بعد إبلاغ معتز بوجود جثة زوجته إلهام بالمشرحة، يستكمل معتز رحلته الطويلة للبحث عن من وراء قتلها، فيتفاجأ بالمزيد من الأسرار، ويستمر في تتبع خيوط اللغز.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السعدني، داليا مصطفى، عبد العزيز مخيون، زكي فطين عبد الوهاب، أشرف زكي، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج عصام الشماع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق