«التنمية والتحرير»: المقاومة اللبنانية أجبرت المستوطنين على خلق منطقة عازلة - اقرأ 24

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«التنمية والتحرير»: المقاومة اللبنانية أجبرت المستوطنين على خلق منطقة عازلة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:17 مساءً

أكد أشرف بيضون، نائب كتلة التنمية والتحرير النيابية، أنّ هناك مساعي ومبادرات فرنسية، بخصوص تخفيف التصعيد في الجنوب اللبناني على الحدود مع فلسطين المحتلة.

العدو الصهيوني يتعمد خرق القرارات

أضاف خلال رسالة على الهواء مع الإعلامية دانيا الحسيني، عبر فضائية «القاهرة الإخبارية»، أنه من قبل أحداث 7 أكتوبر، كان العدو الصهيوني يوميًا، يتعمد خرق القرارات وضرب الفروقات الحدودية البرية والبحرية والجوية، وبشكل موثق توثيقا وفقًا للقوانين الدولية.

دفاع المُقاومة اللبنانية عن أرض لبنان

أوضح أنّ كل المناشدات الدولية، لمنع إسرائيل من خرق قرار 1701 لم تأتي بثمارها، وذلك منذ عام 2016 إلى ما قبل 7 أكتوبر، مشيرًا إلى أنّ لكن ما حدث اليوم، في دفاع المُقاومة اللبنانية عن أرض لبنان، كان عظيم، حيث أجبرت المستوطنين القانطين في شمال فلسطين، بخلق منطقة استيطانية عازلة في شمال فلسطين، مؤكدًا: «نحن مع وقف التصعيد، ويجب أن تواري كل المُبادرات مصلحة لبنان».

وتابع: «نحن اليوم ككتلة تنمية وتحرير، نناشد بأن يكون التوافق والحوار هو أولى الأولويات التي يجب أن تكون لدى القوى السياسية، في نطاق الوضع الحرج التي تعاني منه لبنان هذه الفترة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق