مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالقطامية.. والمباحث تتحفظ على كاميرات المراقبة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 06:05 م

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر طعنًا جراء مشاجرة نشبت في مدينة تبارك بالقطامية التابعة لقسم القاهرة الجديدة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالقطامية

البداية، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا بوقوع مشاجرة في مدينة تبارك بالقطامية التابعة لقسم القاهرة الجديدة، ووجود متوفي ومصاب.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، والعثور على جثة المتوفي وآخر مصاب، وتم نقلهما إلى المستشفى لعلاج المصاب، وحفظ الجثة في ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

ويستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان على الحادث، وكذا التحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها، لتحديد سبب المشاجرة وضبط أطرافها.

من ناحية أخرى، شهدت إحدى قرى مدينة نصر النوبة شمال محافظة أسوان، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إطلاق مجهولين طلقات النار بسلاح خرطوش، مما أسفر عن إصابة شخصين سودانيي الجنسية، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وترجع التفاصيل عندما تلقى مركز شرطة نصر النوبة شمال محافظة أسوان إخطارًا يفيد بوقوع إطلاق مجهولين لطلقات النار بسلاح خرطوش بقرية أرمنا التابعة لدائرة المركز، مما أسفر عن إصابة شخصين سودانيين الجنسية، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وفرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق