بعد أزمة التذاكر.. انتهاء الاجتماع التنسيقي لـ مباراة الزمالك ونهضة بركان

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 06:08 م

انتهى منذ قليل، الاجتماع التنسيقي لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وشهد الاجتماع تنسيق كافة الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمباراة، سواء فيما يخص ما قبل انطلاق اللقاء، وما بعد صافرة نهاية اللقاء ومراسم التتويج.

وحضر الاجتماع من نادي الزمالك كلًا من: أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين وشريف منير مدير العلاقات العامة وباسم زيادة مسؤول العلاقات  العامة.

وأشاد مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الاجتماع بالمستوى المميز لفريق الزمالك في البطولة ووصوله إلى نهائي كأس الكونفدرالية.

245.jpg
الاجتماع التنسيقي للكاف بحضور ممثلي الزمالك والأهلي قبل مواجهتي نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته مساء اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء. 

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان في الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، وسجل هدف الزمالك الوحيد سيف الجزيري في بداية الشوط الثاني من المباراة. 

ويحتاج الزمالك للتتويج بـ لقب الكونفدرالية الإفريقية الفوز على فريق نهضة بركان في ستاد القاهرة بـ هدف نظيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق