كورولا وإلنترا ولانسر.. مزاد لبيع "لوطات" سيارات تابعة لجمارك موانئ الإسكندرية والسويس والسلوم

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14 مايو 2024 | 06:45 مساءً

سيارات - صورة أرشيفية

سيارات - صورة أرشيفية

العقارية

كشفت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، عن تفاصيل وموعد جلسة مزاد لبيع "لوطات" سيارات تابعة لجمارك موانئ الإسكندرية والسويس والسلوم.

مزاد لبيع "لوطات" سيارات تابعة لجمارك موانئ الإسكندرية والسويس والسلوم

ووفقًا للهيئة، تقام الجلسة يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو الجاري في تمام الساعة 12 ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وأفادت الخدمات الحكومية أن السيارات المطروحة للبيع من تنازلات ومصادرات مصلحة الجمارك واردة من الخارج هى سيارات ماركات وموديلات وطرازات وأنواع متنوعة ومختلفة.

ويتاح للبيع بالمزاد بحسب كراسة الشروط والمواصفات لوطات سيارات " فيات، سانج يونج، دودج، هيونداي، تويوتا، فولكس فاجن، أودي".

كما يضم المزاد (لوطات) "مرسيدس 560، تويوتا لاند كروز، فورد موستينج، جيب شيروكي، كيا اوبتيما، ميتسوبيشي لانسر، هيونداي إلنترا".

شروط دخول المزاد

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

وشددت اللجنة على أن حق أصحاب المهامل يسقط ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة المزاد، والبعض يباع برسم الصادر والبعض الآخر برسم الوارد.

ويتم البيع وفقا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019 وبالترتيب الوارد بكراسة الشروط وشراء الكراسة شرط لدخول المزاد ويباع كل لوط على حده وبدون عمولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق