توقيع اتفاقيات ثنائية في عدة مجالات بين تونس و المجر - اقرأ 24

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقيع اتفاقيات ثنائية في عدة مجالات بين تونس و المجر - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:10 صباحاً

توقيع اتفاقيات ثنائية في عدة مجالات بين تونس و المجر

نشر في الشروق يوم 29 - 04 - 2024

2309666
ترأس وزيرا الشؤون الخارجية نبيل عمار ، ووزير الشؤون الخارجية والتجارة المجري، الذي يؤدي زيارة عمل إلى تونس، مراسم التوقيع على اتفاقيات ثنائية في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاقتصاد الرقمي؛ تبادل المنح الجامعية والتعاون في مجال النقل الحديدي.
هذا وترأّس الوزيران جلسة عمل موسّعة بحضور وفدي البلدين، نوّها خلالها بعلاقات الصداقة والتعاون الممتازة بين البلدين، والتي شهدت نموا مطّردا خلال السنوات الأخيرة في العديد من المجالات، لا سيّما مع تواتر تبادل الزيارات رفيعة المستوى بين البلدين.
كما تناول الوزيران، بهذه المناسبة، مختلف مجالات التعاون الثنائي، خاصة على المستوى الاقتصادي والاستثماري، وشددا على ضرورة مزيد العمل على استغلال الفرص المتاحة من أجل الارتقاء بالشراكة التونسية المجرية إلى مستوى العلاقات المثالية والمتميزة القائمة بين البلدين.
وتباحث المسؤولان كذلك بشأن العلاقات مع الاتحاد الأوروبي في أُفق الرئاسة المجرية المقبلة لمجلس الاتحاد، واسترجاع الأموال المنهوبة في أوروبا والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لا سيّما الهجرة غير النظامية والإبادة الجماعية التي تحدث في غزة.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق