اخبار الرياضة مدرب ريال مدريد يثير الجدل: بايرن ميونخ سيسجل أمامنا.. ولن أنتقم منهم! - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب ريال مدريد يثير الجدل: بايرن ميونخ سيسجل أمامنا.. ولن أنتقم منهم! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:27 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أثار الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب صفوف ريال مدريد الإسباني، الجدل بتصريحات مثيرة قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي لملاقاة نظيره البافاري الألماني، في إطار ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ
ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

الجدير بالذكر أن الميرنجي تأهل للسيمي فاينل بعدما تخطى عقبة مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع النهائي، بينما انتصر البايرن على أرسنال ضمن الدور ذاته.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الذهاب على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري غدًا الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تصريحات قوية من أنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

وتحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، قائلًا: “مواجهة بايرن؟ الماضي يظل ذكرى جيدة. الغد سيكون قصة مختلفة. المباراة الأولى في نصف النهائي، والتي نواجهها بثقة، مع الأخذ في الاعتبار أننا نواجه منافسًا يتمتع بشخصيات قوية للغاية. نحن سعداء بوجودنا هنا. بعض العيون في هذه الغرفة لم يتوقعوا وصولي إلى هنا (التواجد في نصف النهائي)، وها نحن هنا. الهدف هو النهائي، ونحن نفكر بالفعل في الغد، في مباراة إقصائية مدتها 120 دقيقة، وليس 90”.

وتابع: “النهائي في لندن؟ لدينا الثقة والكثير من الإحترام لهذا الفريق، الذي لم يقدم موسمًا رائعاً في الدوري الألماني، لكنه قدم مباراة مذهلة ضد أرسنال، وهو فريق قوي جدًا في أوروبا. لقد كانت مباراتان يجب أخذهما بعين الإعتبار، بالإضافة إلى الجودة والتاريخ، كما هو الحال بالنسبة لنا”.

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

وأضاف: “التقليل من ريال مدريد؟ لم يحدث هذا أبداً. نشعر بإحترام كبير من قِبل الجميع”.

وواصل: “فيرلاند ميندي وألفونسو ديفيز؟ يمكنني التحدث عن ميندي، الذي كان لديه حمل زائد، لكنه تدرب بشكل جيد للغاية وسيكون جاهزًا لمباراة الغد. لا أحب التحدث عن لاعبين من فرق منافسة، ولكن الجودة التي يتمتعون بها جيدة جداً”.

واستكمل: “بايرن ميونيخ فريق قوي في التحولات ولديه لاعبون سريعون. يمكنهم اللعب بريتم خفيف وضغط عالي. نحن فريقان بدون هوية واضحة للغاية حيث يمكننا لعب المباريات بطرق مختلفة دائماً”.

وأردف: “الماضي الخاص بي في ألمانيا؟ الذاكرة هنا جميلة جدًا. مدينة ميونيخ جميلة جدًا. لسوء الحظ، اللغة الألمانية صعبة بعض الشيء بالنسبة لي. ابني يتحدثها بشكل جيد، هذه المدينة رائعة للعيش فيه”.

وأفاد: “تشواميني؟ إنه لاعب مهم للغاية وسيلعب غداً، لكن لا أعرف أين”.

وشدد: “دوري كمدرب؟ هناك نوعان من المدربين، أولئك الذين لا يفعلون شيئًا، وأولئك الذين لا يسببون الكثير من الضرر. أحاول أن أكون من الجزء الأول. أحاول أن أكون من بين الأوائل. المهم هم اللاعبون، بجودتهم وسلوكهم. ومن ناحية أخرى، الإلتزام كمدرب. يجب أن أجعلهم يدركون مدى أهمية العمل الجماعي”.

وأكد: “تواجد جيريمي دي ليون مع الفريق؟ أنها ليست مشكلة. عندما نتدرب نرغب في أن يكون لدينا 20 لاعبًا. أثناء حديثي مع راؤول أخبرني أنه يعمل بشكل جيد وهو جدي للغاية. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتمتع بالكثير من الجودة”.

وأوضح: “تصريحات برناردو سيلفا؟ نحن لسنا غريبين. ثقل القميص والتاريخ لهما أهمية كبيرة في هذه المسابقة. لكن ليس لدي ما أجيب عليه ضد برناردو سيلفا، وهو لاعب عظيم. هذه هي كرة القدم”.

ريال مدريد

واستمر: “التشكيل؟ في كل مرة أقوم فيها بوضع التشكيلة تكون غير عادلة إلى حد ما. لكننا سعداء بتعافي اللاعبين. إستعاد ميليتاو مشاعره ضد ريال سوسيداد ويمكنه اللعب، لكنه يفتقر إلى المزيد من الدقائق. لا أستطيع التفكير فيما إذا كنت غير عادل أم لا. لسوء الحظ، إنها بحوزتي”.

واستطرد: “تصريحات توخيل بأن جنابري سوف يسجل؟ لديه فرصة للتسجيل، تماماً مثل كين أو ساني. أعتقد أن فينيسيوس لديه فرصة للتسجيل أفضل من ميندي، إنها مجرد إحصائيات، توخيل مدرب عظيم ولديه استراتيجية مذهلة. لدي الكثير من المودة تجاهه”.

واختتم مدرب اللوس بلانكوس: “المتغيرات التكتيكية وانتقامي من بايرن بعد رحيلي؟ كل فريق له خصائصه. لا يمكننا أن نفقد هويتنا، وهذا أمر واضح تمامًا. علينا أن نظهر كل الخصائص التي كانت لدينا هذا الموسم. ندافع جيدًا ونتجنب الهجمات المرتدة. في نصف النهائي لا يجب أن تفشل في أي شيء، انتقام لا، الأمر ليس كذلك. كان من الممكن أن أبقى هنا لفترة أطول، لكنني معجب جدًا بالنادي ورومينجيه”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق