فادية عبد الغني: رفضت فكرة الجواز تاني.. وشغلي كان محتاج وقتي وتركيزي - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فادية عبد الغني: رفضت فكرة الجواز تاني.. وشغلي كان محتاج وقتي وتركيزي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:32 صباحاً

أكدت الفنانة فادية عبد الغني على أنها رفضت فكرة الزواج مرة ثانية بعد والد أبنائها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج مع خيري، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة المحور.

تصريحات فادية عبد الغني الأخيرة

وقالت فادية عبد الغني في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: الانفصال عن والد أبنائي كان لازم يحصل.. لكن كان فيه شغلي وولادي محمد وسارة، شغلي كان محتاج وقتي وتركيزي، وبنتي قالتلي اتجوزي وعيشي حياتك لكن أنا رفضت فكرة الجواز تماماً.

الفنانة فادية عبد الغني 

فادية عبد الغنى: عمرى ما منعت ينتى من التمثيل وتأثرت للغاية بشائعة وفاتي

وسبق وأن قالت الممثلة فادية عبد الغنى إن بنتها وابنها لم يفكروا  فى موضوع التمثيل من قبل، قائلة "ولكن ابنتى قامت بالتمثيل معى فى مسلسل وهى عمرها سنة ونصف ومرة أخرى وهى عمرها ٤ سنوات فى سهرة تلفزيونية.

وأضافت الممثلة فادية عبد الغنى، عبر لقائها فى برنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "ام بى سى مصر" على أن جميع الشائعات التى يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول أنها قامت بمنع ابنتها من التمثيل، قائلة " عمرى ما منعت ابنتى من التمثيل ولا منعت أولادي من حاجة هما عايزينها".

أخر أعمال فادية عبد الغني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فادية عبد الغني مسلسل جري الوحوش الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حيث يتزوج (أبو الدهب) من (هنية) ثم من الخادمة وينجب طفل من الأخيرة فيُسميه (عبدالقوي)، وبعد وفاة (أبو الدهب) تتهم (هنية) - (عبدالقوي) بقتل والده حتى لا يحصل على حقه بالميراث، وبعد مرور سنوات يخرج الأخير مطالبًا بحقوقه، وقد تم عرض المسلسل عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة اليوم.

وشارك في بطولة مسلسل جري الوحوش عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نضال الشافعي، فادية عبد الغني، محمود حجازي، سميرة صدقي، إدوارد، إلهام وجدي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد، كما يذكر أنه في عام 2022 تألقت فادية عبد الغني في مسلسل فاتن أمل حربي، ومسلسل دايما عامر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق