” ستعزز العمل الوطني في مواجهة الانقلاب الحوثي”...مستشار ابوزرعة يعلق على زيارة العليمي لمأرب - اقرأ 24

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
” ستعزز العمل الوطني في مواجهة الانقلاب الحوثي”...مستشار ابوزرعة يعلق على زيارة العليمي لمأرب - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:44 صباحاً

أكد الإعلامي والمحلل السياسي المعروف ومستشار مكتب عضو المجلس الرئاسي ابوزرعة المحرمي جابر محمد أن زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي ونائبيه الدكتور عبدالله العليمي والشيخ عثمان مجلي إلى محافظة مأرب ستعزز العمل الوطني في مواجهة الانقلاب الحوثي.
وقال جابر إن الرئيس العليمي سيجري عددِ من اللقاءات المهمة مع قيادات الدولة المدنية والعسكرية بهدف تعزيز العمل الوطني، والاطلاع على الاستعدادات والجاهزية القتالية لأبطال القوات المسلحة.
وأشار جابر إلى أن هذه الزيارة ستعزز من التلاحم المجتمعي في محافظة مأرب، وتعمل بشكل أساسي على خلق اصطفاف وطني شعبي لمواجهة الانقلاب الحوثي.
وأوضح جابر أن محافظة مأرب قدمت ومازالت فصولًا من النضال الوطني ضد مليشيا الحوثيين والمشروع الإيراني التخريبي في اليمن والمنطقة العربية بشكل عام.
ولفت إلى أن مأرب كانت ومازالت صامدة كصمود الجبال في وجه المليشيات الحوثي ملقنة إياها دروسًا قتالية لا تُنسى.
وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها أبناء محافظة مأرب ومعهم رجال القبائل المخلصين الذين وقفوا حصنًا منيعًا وصخرة تحطمت عليها كل أحلام الإنقلابيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق