حوار| بسمة: عملت على مشاهدي مع أحمد داش بالأحاسيس في مسلسل مسار إجباري ولم يكن لدي ورق للشخصية - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حوار| بسمة: عملت على مشاهدي مع أحمد داش بالأحاسيس في مسلسل مسار إجباري ولم يكن لدي ورق للشخصية - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:11 صباحاً

بسمة، فنانة ذات موهبة ثقيلة استطاعت أن تتألق في الموسم الدرامي الرمضاني 2024  بمسلسلي بدون سائق إنذار ومسار إجباري، وبالأخص في المسلسل الأخير حيث أدت دور "نعناعة" ببراعة شديدة، حيث كانت السيدة التي تعيش فقط من أجل ابنها، عانت طوال حياتها من أزمات متتالية وظهرت تلك الأزمات على ملامح وجهها وادائها الذي تحدث عنه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليس هذا فقط بل أيضا انتقلت من دور "نعنانة" السيدة الشعبية المنكسرة، إلى السيدة ذات الطبقة الاجتماعية العالية في مسلسل بدون سابق إنذار بسلاسة واضحة وهو ما أكد عمق موهبتها، لذا حرص موقع تحيا مصر على إجراء حوار مع الفنانة بسمة لتكشف لنا سر تألقها في موسم رمضان 2024.

حديثنا عن سر قبولك للمشاركة في مسلسل مسار إجباري 

عندما شاركت في مسلسل مسار إجباري وصفوا لي ملامح شخصية نعناعة دون وجود ورق أو أي شيء خاص بالشخصية، ولكن ما حمسني للمشاركة به هو المخرجة نادين خان، حيث كنت أتمنى العمل معاها بشدة، فضلا عن وجود الفنان أحمد داش والذي يعد زميل لي في ورش التمثيل والموهبة الشابة عصام عمر.

4f8400f038.jpg
بسمة في مسار إجباري 

كيف كان تحضيرك لشخصية نعناعة في مسلسل مسار إجباري؟

نعنانة سيدة طيبة وتحب الضحك ومتسامحة وكل ما يشغلها هو ابنها، وتحب الدنيا رغم أنها تعرضت لهزائم كثيرة في الحياة فعاشت في وحدة بعد وفاة والدتها، تلك التركيبة كانت لدي من البداية دون مشاهد مكتوبة على ورق وبناء عليه بدأت اشتغل على الشخصية، ومن الناحية النفسية بدأت في معرفة كيف يكون رد فعل تلك الشخصية عند تعرضها لأزمة فضلا عن الجزء الخاص بي كممثلة، كل ذلك كانت عوامل لتحضير الشخصية.

هل يوجد تشابه بينك وبين شخصية نعناعة؟

بخلاف أننا أمهات ولدينا قدر من التسامح لا يوجد شيء مشترك بيني وبين نعنانة، فهي مغلوبة على أمرها وتبكي في اي شيء مؤثر تراه ولكن بسمة كتومة ولا تخرج مشاعرها بسهولة.

هل توقعتي نجاح مسلسل مسار إجباري؟

لم أتوقع نجاح مسلسل مسار إجباري ولم أضع توقعات معينة   حتى لا أصاب باكتئاب إذ لم يحقق العمل النجاح المطلوب، فأصحبت أقوم بأداء دوري وشغلي بشكل حقيقي وأتمنى أن أحقق نتائج جيدة.

حديثنا عن كواليس العمل مع أحمد داش 

نادين خان طلبتني للعمل مع أحمد داش أكثر من مرة لذا واضح أن بيننا كيميا كبيرة لأم وابنها، كما أننا زملاء كنا نجتمع معا في أكثر من ورشة تمثيل، كما أنه ممثل مجتهد ومشاهدنا كنا نعمل عليها بالمشاعر قبل الكلام.

7262d7aa32.jpg
بسمة في مسار اجباري 

هل تتخوفي من أداء دور أم لشاب كبير؟

بالعكس لا، كل ما نقوم به تمثيل لن يلازمني في حياتي الخاصة، فاليوم أظهر بدور أم أحمد داش ومنذ فترة كنت والدة راندا البحيري، نحن نمثل والمتفرج يعلم ذلك المهم أن يصدق ما نقوم ببيعه لهم.

حديثنا عن الفنانة صابرين بعد تعاونكم في مسلسل مسار إجباري

صابرين شخص هادئ ومريح في التعامل ولطيف طوال الوقت ومحتضنة للناس، وكان كواليس التعاون معها ممتعة. 

08ae83e056.jpg
بسمة 

كيف ستتصرف بسمة في الحقيقة عند تعرضها لنفس موقف نعنانة؟

إذا تعرضت لنفس الموقف سأكون مثل المجانين، أنا لا أقبل بالكذب وما حدث في حق نعنانة جميعه كذب وأنا لا أقبل بمثل هذا الأمر على نفسي 

 ماذا غيرت الأمومة في حياة بسمة؟ 

الأمومة غيرتني بشكل كبير، فكنت مسؤولة في عمي فقط ولكن لم أكن استطيع اتحمل مسؤولية أي شيء اخر، ولكن الأمومة جعلت مني بني أدم مختلف تماما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق