أخبار الرياضة - موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق المارد الأحمر والدراويش.

الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للظهور في مسابقة الدوري الممتاز من جديد، وذلك عقب التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق مازيمبي الكونغولي.

ونجح الأهلي، في تحقيق فوزًا تاريخيًا بالجملة على فريق مازيمبي الكونغولي مساء الجمعة الماضي، بثلاثية نظيفة، على أرضية ستاد القاهرة الدولي أمام 50 ألف مشجع من أنصار وعشاق المارد الأحمر، لينجح رفقاء مارسيل كولر في التأهل إلى نهائي العُرس الإفريقي للمرة الخامسة على التوالي.

الأهلي

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي «حامل اللقب»، المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة من 11 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 6 انتصارات و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين آخرهم في القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 19 نقطة من 19 مباراة، بواقع 4 انتصارات و 7 تعادلات وتلقى الدراويش الهزيمة في 8 مباريات.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء الأربعاء المقبل، الموافق 1 من شهر مايو المقبل، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:16 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق