الاتحاد يرصد المكافآت.. والهلال يجهز الفرج - اقرأ 24

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد يرصد المكافآت.. والهلال يجهز الفرج - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:35 صباحاً

يجهز البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، القائد الدولي سلمان الفرج للدخول في قائمة الفريق الأساسية التي تواجه الاتحاد، الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأبلغت «الرياضية» مصادر مطلعة داخل البيت الأزرق، أن سلمان شارك في أجزاء من المناورة الأساسية للكلاسيكو مع الفريق الأساسي إلى جانب كل من البرتغالي روبن نيفيز، وأمامهم الصربي سيرجي سافيتش.
وطبقًا للمصادر نفسها يحدد البرتغالي مصير خوض القائد في المباراة خلال الاجتماع الفني قبل توجه البعثة إلى ملعب مواجهة الكلاسيكو المرتقب.
وفي سياق آخر، ضمّ البرتغالي جيسوس، مدرب الهلال، المهاجمَين الصربي ألكسندر ميتروفيتش، والبرازيلي مالكوم فيليبي، إلى قائمة اللاعبين التي تصل بعد أن أدّى اللاعبان آخر تدريب جماعي قبل المباراة.
وفي ضفة العميد الاتحادي، تحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسي نجولو كانتي والبرازيلي رومارينيو داسيلفا ثنائي النمور في المواجهة المرتقبة، بسبب عدم إكمالهما الحصة التدريبية الأخيرة.
وعلى الرغم من ذلك ضم الأرجنتيني مارسيلو جاياردو اللاعبين إلى القائمة المعسكرة لمواجهة الهلال، على أن يحدد مصير مشاركتهما، الثلاثاء.
ومن جانبه حفزت إدارة النادي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم برصد مكافآت كبيرة للاعبين في حال الفوز والتأهل إلى النهائي وفقًا للمصادر.
بدورها، نفدت تذاكر الواجهة في المدرجات الاتحادية، حيث شهدت إقبالًا كبيرًا، وشارفت التذاكر المخصصة لنادي الاتحاد على النهاية، حيث سيكون 70 في المئة للجماهير الاتحادية، و30 في المئة لجماهير فريق الهلال.
وتنطلق المباراة عند الـ 09:00 من مساء الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق