بعد الجرائم البشعة.. مقترح برلماني لحظر ألعاب القمار الإلكترونية في مصر - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد الجرائم البشعة.. مقترح برلماني لحظر ألعاب القمار الإلكترونية في مصر - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:50 صباحاً

علقت النائبة حنان حسني يشار عضو مجلس النواب على المقترح البرلماني لحظر ألعاب القمار الإلكترونية في مصر بعد وقوع الكثير من الجرائم البشعة بسبب هذه الألعاب التي تؤثر تأثيرات كارثية تصل إلى حد القتل بسببها.

جرائم حدثت بسبب ألعاب القمار الإلكترونية

وقالت النائبة حنان حسني يشار عضو مجلس النواب ، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر، لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد على المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان ما لفت انتباهها ان هناك واقعتين من بينهم طفل يتراوى عمره ما بين 10 سنوات الى 11 سنه اصيب بازمه قلبيه وتوقف قلبه وتوفى بسبب انه خسر 800 جنيه في لعبة من ألعاب القمار الألكترونية كما ان الواقعه الثانيه الاكثر خطوره هي قيام مدرس الفيزياء والكيمياء في محافظه الدقهليه بانهاء حياه طالبه بصوره بشعه وتقطيعه ورمي اجزائه في انحاء متفرقه امام قريه مجاوره بسبب مشاجره على لعبه القمار الالكترونية.

سبب تقديم مقترح في البرلمان بشأن ألعاب القمار الإلكترونية

ونبهت عضو مجلس النواب، الاولياء الامور الانتباه لابنائهم ومراقبتهم بعدما اتى الاعلام دوره في تحذير من العاب القمار الإلكترونية، وبالاضافه الى مجلس النواب ايضا والحكومه مشيره الى انهم لا يستطيعون الاغلاق دومين لهذه الألعاب الألكترونية.

وكشفت ان المقترح البرلماني لحظر ألعاب القمار الإلكترونية، هي ليست من اجل اغلاق الدومين ولكن من اجل اغلاق هذه التطبيقات الالكترونيه الخاصه بالعاب القمار الالكترونيه مشيره الى ان بعض الدول العربيه كانت من قبل تغلق المواقع الخاصه بالجنس ولا زالت تغلق حتى الان.

نصائح لأولياء الأمور لحماية أبنائهم من ألعاب القمار الإلكترونية

واشارت عضو مجلس النواب، الى ان الاولياء الامور اصبحوا لا يستطيعون التعامل ولا يحسنون كيفيه التصرف مع ابنائهم الذين اصبحوا يهددونهم بطرق كثيره مثل الانتحار وترك المنزل في حال لم يعطوهم الاموال من اجل فتح التطبيقات الخاصه بالعاب القمار الالكترونيه ويلجا الاباء الى واعطاء الاولاد الاموال دون ان يتخذوا اي اجراء ضدهم من عقاب سواء كان بالضرب او بغيره من الطرق الاخرى التي توقفهم عند حد معين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق