تكريم المتميزين من أبناء البحر الأحمر  فى برنامج التعليم المدنى  - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تكريم المتميزين من أبناء البحر الأحمر  فى برنامج التعليم المدنى  - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:27 صباحاً

يأتي هذا الحدث تحت رعاية  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، و اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر وبتوجيهات فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف إيهاب طه وكيل المديرية للشباب وشيرين صفوت مدير إدارة البرلمان والتعليم .

 

كان قد تم تنظيم دورة تدريبية بعنوان "التعليم المدني" من قبل الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، وقد حققت هذه الدورة نجاحًا مثمرًا. وبناءً على التميز الذي أبداه المشاركون في الدورة، تم ترشيح شابين متميزين لحضور المعسكر الختامي لبرنامج التعليم المدني في المعسكر الختامي حيث، تم عرض التوصيات التي تم الوصول إليها خلال ورش العمل التي تم تنفيذها ضمن البرنامج خلال العام المالي 2023/2024.

 

وفي هذا السياق، تم تكريم الشباب المتميزين من محافظة البحر الأحمر عرفانًا بجهودهم وتفوقهم في مجال التعليم المدني تهدف فعاليات برنامج التعليم المدني إلى بناء قدرات الشباب وتمكينهم في المشاركة السياسية والاجتماعية والتعليمية. وتعتبر هذه المناسبة فرصة لتكريم الشباب الذين تميزوا وأظهروا إلتزامًا وإبداعًا في تنفيذ برامج التعليم المدني.

 

تعكس هذه المبادرة إلتزام الحكومة المصرية بتعزيز دور الشباب وتمكينهم في البناء المجتمعي وتطوير الوطن. وتعكس أيضًا الجهود المستمرة لتعزيز التعليم المدني وتطوير المهارات والمعرفة لدى الشباب المصري قدمت شيرين صفوت التهاني للشباب المتميزين من محافظة البحر الأحمر، وتأمل أن يكون هذا التكريم حافزًا لهم للمضي قدمًا في مسيرتهم وتحقيق المزيد من النجاحات في مجال التعليم المدني والمشاركة السياسية والاجتماعية

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق