أخبار الرياضة - القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 والمعلق - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 والمعلق

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024، والمعلق والتوقيت.

ويحل ريال مدريد الإسباني، ضيفًا ثقيلًا على نظيره بايرن ميونخ الألماني، ملعب “أليانز أرينا” معقل العملاق البافاري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023-2024.

وتمكن نادي ريال مدريد من التأهل إلى المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك عقب تقديم ملحمة كروية أمام «حامل اللقب» مانشستر سيتي، بعد التعادل ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة (1-1)، قبل أن يحسم الميرنجي التأهل بركلات الترجيح.

بينما تأهل فريق بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب إقصاء فريق آرسنال من ربع النهائي، عقب فرض التعادل عليه في عٌقر داره بهدفين لكل فريق، قبل أن يحسم التأهل من «أليانز أرينا» بهدف نظيف.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 ، مساء اليوم الثلاثاء 30 أبريل الجاري ، في تمام الساعة :

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

8:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1 HD ، وقناة بي إن سبورت 2 ،بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

معلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

بينما يقوم بالتعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا, المعلق الرياضي عصام الشوالي ، والمعلق خليل البلوشي.

لمعرفة المزيد :-

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك 2024 والمعلق

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 والمعلق - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:34 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق