أخبار الرياضة - معلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس معلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة ، والتوقيت.

يحل ريال مدريد الإسباني ضيفا ثقيلا على بايرن ميونخ الألماني، على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023-2024.

بينما تمكن ريال مدريد من التأهل إلى المباراة نصف النهائية بعد اقصاء مانشستر سيتي، في الدور ربع النهائي، بينما تأهل فريق بايرن ميونخ إلى نصف النهائي بعد الإطاحة بفريق أرسنال الإنجليزي.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

سيلاقي فريق ريال مدريد نظيره فريق بايرن ميونخ، يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل الجاري، وذالك ضمن إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟

بينما أسندت قنوات beIN Sports مهمة التعليق على مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد على قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2 إلى المعلقين عصام الشوالي وخليل البلوشي ، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

8:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

لمعرفة المزيد :-

تصريحات مثيرة من كارلو أنشيلوتي قبل مواجهة بايرن ميونخ

إتبعنا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - معلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:34 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق