هاني رمزي يشيد بموهبة علي ربيع والأخير يرد: حبيب الكل بنتعلم منك - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هاني رمزي يشيد بموهبة علي ربيع والأخير يرد: حبيب الكل بنتعلم منك - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:32 صباحاً

أشاد النجم الكبير هاني رمزي بموهبة الفنان الكوميدي علي ربيع، وذلك خلال لقائه بأحد برامج البودكاست وحرص الأخير على الرد عليه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام.

هاني رمزي: أكتر حد بيضحكني علي ربيع لأنه ينتمي لمدرسة سمير غانم

وأكد هاني رمزي خلال حديثه على أن فنانه الكوميدي المفضل هو الفنان الشاب علي ربيع موضحًا السبب في ذلك والذي رصده موقع تحيا مصر، حيث أكد على أنه يرى علي ربيع وزملائه من مدرسة سمير غانم  وهو يفضل هذه المدرسة وقال: "علي ربيع أكتر حد بيضحكني لأنه بينتمي لمدرسة بتعجبني هو وزمايله وهي مدرسة سمير غانم".

a503ece0ea.jpg
الفنان هاني رمزي

علي ربيع يرد على هاني رمزي: حبيب الكل بنتعلم منك

وحرص الفنان الكوميدي علي ربيع على الرد على تصريح الفنان الكبير هاني رمزي عنه وعن إشادته به، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام وقال: "حبيبي وحبيب الكل النجم الأستاذ الكبير هاني رمزي شكرًا من كل قلبي على الكلام الحلو.. أنت أكتر بكتير بنتعلم منك".

آخر أعمال علي ربيع

وفي سياق آخر فإن آخر أعمال علي ربيع السينمائية هو فيلم عالماشي الذي عُرض بالتزامن مع أفلام عيد الفطر المبارك وحقق الفيلم أيرادات عالية منذ بداية عرضه في جميع دور العرض السينمائية ويأتي الفيلم في إطار كوميدي حيث تناول موضوع جديد على السينما المصرية، حيث جاء علي ربيع وهو مصاب بمرض نادر يجعله مضطر للمشي طوال الوقت وذلك بعدما كانت حياته مليئة بالكسل وعدم الحركة ويظهر بإسم هادي هادي عبد الهادي.

وشارك علي رييع في بطولة الفيلم عدد من كبار النجوم منهم محمد رضوان، آية سماحة، صلاح عبدالله، عبدالله مشرف، كريم عفيفي، انتصار وغيرهم ومن إخراج محمد الخبيري وتأليف أحمد عبد الوهاب.

189d010a94.jpg
الفنان علي ربيع 

تفاصيل مسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي

ويواصل الفنان هاني رمزي استعداده لأحدث أعماله الدرامية بعنوان بدون مقابل والذي كان من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي لعام 2024 لكن تم تأجيله لأسباب غير معلومة، ومن المتوقع أن يلقى مسلسل بدون مقابل نجاحًا كبيرًا حيث يشارك به نخبة من كبار النجوم أبرزهم وفاء عامر، محمد رضوان، عمرو عبد الجليل، داليا البحيري، نسرين طافش، خالد سليم ويأتي المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق