أخبار الرياضة - العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟» - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يتحدد، مساء اليوم (الثلاثاء)، الطرف الأول لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يستضيف الاتحاد نظيره الهلال الساعة الـ9:00 مساءً على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة.

يدخل الاتحاد اللقاء بعد بداية صعبة في دور الـ32 بفوز صعب على الخلود بركلات الترجيح، ومن ثم انتصر على الفيحاء بثلاثية نظيفة في دور الـ16، وفي ربع النهائي تجاوز الفيصلي بنتيجة 4/ 0، ورغم الغيابات المؤثرة التي يعاني منها العميد؛ يتقدمهم النجمان الفرنسيان بنزيما وكانتي والبرازيلي فابينهو، إضافة إلى أحمد شراحيلي وأحمد بامسعود إلا إن المدرب غاياردو تنفّس الصعداء بعودة خماسي منتخبنا الأولمبي، ويأمل في كسب ثقة الجماهير الاتحادية بالفوز على الزعيم والوصول لنهائي أغلى الكؤوس.

أما الهلال فيخوض اللقاء بعد فوزه في دور الـ32 على الجبلين بهدف دون مقابل، ومن ثم تجاوز الحزم بثلاثية نظيفة، وبالنتيجة ذاتها انتصر على التعاون في دور الـ8، ويسعى الزعيم لتعويض الإخفاق الآسيوي، رغم غياب النجم سالم الدوسري، واستطاع الفريق الهلالي التفوق على الاتحاد في ست مباريات الموسم الحالي؛ الأولى في دور الثمانية بكأس الملك سلمان للأندية العربية 3/‏‏1 بالطائف، والثانية والثالثة في دوري روشن السعودي للمحترفين بالدور الأول 4/‏‏3 بجدة، والدور الثاني 3/‏‏1 بالرياض، والرابعة والخامسة في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا ذهاباً 2/‏‏0 بالرياض، وإياباً 2/‏‏0 بجدة، والسادسة في نهائي كأس الدرعية للسوبر 4/‏‏1 في أبوظبي.

وتعتبر مواجهة الكلاسيكو السابعة الليلة في ربع نهائي كأس الملك للموسم الحالي، فهل يواصل المدرب الهلالي خيسوس تفوقه والوصول للنهائي، أم ينجح المدرب الاتحادي غاياردو بتحقيق الانتصار الأول والتأهل للمباراة الختامية لكأس الملك؟


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟» - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق