مبابي يصمد أمام "ابتزاز" ومضايقات إدارة باريس - اقرأ 24

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مبابي يصمد أمام "ابتزاز" ومضايقات إدارة باريس - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:49 صباحاً

مبابي يصمد أمام "ابتزاز" ومضايقات إدارة باريس

نشر في الشروق يوم 30 - 04 - 2024

2309720
كشف تقرير صحفي فرنسي عن مفاجأة جديدة بخصوص محاولات إدارة باريس سان جيرمان للضغط على كيليان مبابي نجم الفريق وهدافه التاريخي.
ذكرت صحيفة ليكيب أن مبابي تجاوز كل المضايقات التي تعرض لها من الإدارة الباريسية في بداية الموسم عندما تم استبعاده من الجولة الصيفية، وقدم موسما هائلا وساهم بقوة في تتويج بي إس جي بلقب الدوري.
وأشارت إلى أن مبابي سجل 43 هدفا منهم 26 هدفا في الدوري الفرنسي ليتجاوز أفضل مواسمه مع الفريق عندما سجل 42 هدفا في موسم 2020/2021.
ولفتت ليكيب إلى أن الإدارة الباريسية كانت بصدد تجميد مبابي تماما طوال الموسم الأخير في عقده ردا على قرار اللاعب بعدم تجديد التعاقد.
وأوضحت: "لكن بعد اتفاق مع الإدارة الباريسية بشأن تنازل اللاعب عن جزء كبير من المكافآت المنصوص عليها في تعاقده عاد مبابي للمشاركة في المباريات وسنحت له فرصة أن يكون قائدا للفريق بعد رحيل ميسي ونيمار".
وبينت: "لكن أزمة الثقة بين مبابي وإدارة باريس كانت أكبر كثيرا، وأفقدت اللاعب أي شغف في الاستمرار مع الفريق".
وفجرت صحيفة "ليكيب" مفاجأة بأن إدارة باريس فكرت مجددا في تجميد كيليان مبابي منذ جانفي الماضي في محاولة جديدة للضغط على اللاعب من أجل التوقيع على عقد جديد.
وأكدت الصحيفة الفرنسية أن إدارة باريس فكرت في هذه الخطوة قبل أن يقرر لويس إنريكي مدرب الفريق وضع مبابي على مقاعد البدلاء كثيرا منذ فيفري الماضي بمجرد أن أبلغ اللاعب الإدارة والمدرب الإسباني بقرار الرحيل في نهاية الموسم.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق