مبيعات قياسية لرموز NFT في الربع الأول من 2024

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كمقتنيات رقمية أصبح لها قيمة عالية بين الأصول المشفرة، تمتلك رموز NFT غير القابلة للاستبدال أسواقها الخاصة التي تشهد تعاملات مليارية.

وخلال كل مرحلة ربعية من العام، تكشف منصة CoinGecko الرائدة في تحليل بيانات أسواق الكريبتو وقيمة رموز NFT، عن حجم عمليات البيع والتداول لكل سوق بارزة متخصصة في بيع وتداول رموز NFT على مستوى العالم الآن.

وبحسب NFT بلازا"، كشف أحدث تقرير لمنصة CoinGecko، عن أن مبيعات رموز NFT في الربع الأول من 2024، شهدت ارتفاعا قياسيا في عمليات التدوال عبر كافة أسواق رموز NFT البارزة، لتتخطى قيمة مبيعات الرموز إجمالا 4.7 مليار دولار.

سوق Magic Eden

في صدارة الأسواق الأعلى على مستوى قيمة مبيعات NFT التي شهدتها، خلال الربع الأول من العام، جاءت سوق Magic Eden، بحسب تقرير منصة CoinGecko.

هذه السوق شهدت مبيعات لمروز NFT بلغت قيمتها 163 مليون دولار لشهر يناير/كانون الثاني، و256 مليون دولار لشهر فبراير/شباط، ثم 756 مليون دولار في مارس/أذار، ليكون إجمالي مبيعات NFT عبر سوق Magic Eden في الربع الأول من العام 1.7 مليار دولار.


سوق Blur

في المركز الثاني بين الأسواق الأعلى على مستوى قيمة مبيعات NFT التي تمت من خلالها، خلال الربع الأول من العام، جاءت سوق Blur، بحسب تقرير منصة CoinGecko.

هذه السوق شهدت مبيعات لمروز NFT بلغت قيمتها 500 مليون دولار في يناير/كانون الثاني، و502 مليون دولار في فبراير/شباط، ثم 530 مليون دولار في مارس/أذار، ليكون إجمالي مبيعات NFT عبر سوق Blur في الربع الأول من العام 1.5 مليار دولار.


سوق OKX NFT Marketplace

في المركز الثالث بين الأسواق الأعلى على مستوى في قيمة مبيعات NFT التي تمت من خلالها، خلال الربع الأول من العام، جاءت سوق OKX NFT Marketplace، بحسب تقرير منصة CoinGecko.

هذه السوق شهدت مبيعات لمروز NFT بلغت قيمتها بشكل إجمالي في الربع الأول من العام 588 مليون دولار دولار.


سوق Tensor NFT Marketplace

في المركز الرابع بين الأسواق الأعلى على مستوى قيمة مبيعات NFT التي تمت من خلالها، خلال الربع الأول من العام، جاءت سوق Tensor NFT Marketplace، بحسب تقرير منصة CoinGecko.

هذه السوق شهدت مبيعات لمروز NFT بلغت قيمتها بشكل إجمالي في الربع الأول من العام 484 مليون دولار دولار.


سوق OpenSea

في المركز الخامس بين الأسواق الأعلى على مستوى قيمة مبيعات NFT التي تمت من خلالها، خلال الربع الأول من العام، جاءت سوق OpenSea، بحسب تقرير منصة CoinGecko.

هذه السوق شهدت مبيعات لمروز NFT بلغت قيمتها بشكل إجمالي في الربع الأول من العام 457 مليون دولار.


aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق