اخبار الرياضة موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:27 صباحاً

4f56eaa564.jpg

09:11 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين

بايرن ميونخ وريال مدريد

أخبار متعلقة

يضرب فريق بايرن ميونخ الألماني، تحت قيادة مديره الفني توماس توخيل، موعدا مع نظيره ريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «أليانز أرينا»، معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

وفي إطار الموعد، تبث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق التونسي عصام الشوالي، والعماني خليل البلوشي.

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم

ويدخل الفريق الملكي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد تمكنه من الإطاحة بحامل اللقب مانشستر سيتي، في دور ربع النهائي، بالإضافة إلى اقترابه من حسم لقب الدوري الإسباني، بعد توسيع فارق النقاط مع برشلونة، حامل اللقب، إلى 11 نقطة؛ إذ يتصدر «الميرنجي» جدول ترتيب الليجا برصيد 84 نقطة.

b1dfa1e2c1.jpg

على الجانب الآخر، يسعى فريق بايرن ميونخ إلى مصالحة جماهيره، بعد فقدان لقب الدوري الألماني، بشكل رسمي، لصالح فريق باير ليفركوزن، لأول مرة منذ 11 عاما؛ إذ يأمل توخيل في ترك بصمة لدى جمهور البافاري قبل رحيله المقرر مع نهاية الموسم الجاري.

وكان الفريق الألماني قد تمكن من الوصول لنصف نهائي البطولة، بعد تفوقه على آرسنال في دور ربع النهائي، بنتيجة 3-2، في مجموع المباراتين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق