أخبار الرياضة - بايرن ميونخ ضد ريال مدريد.. أسعار قياسية لتذاكر القمة الأوروبية - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد.. أسعار قياسية لتذاكر القمة الأوروبية

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد.. أسعار قياسية لتذاكر القمة الأوروبية

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد.. لم تقتصر المتاعب التي يسببها تجار السوق السوداء في عملية بيع تذاكر المباريات علي المواجهات القوية التي تشهدها الكرة المصرية أو القارة الإفريقية بشكل عام، بل امتدت أيضا إلي الملاعب الأوروبية.

ووصل الأمر إلى بيع تذكرة حضور مباراة بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني، المقررة لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024 على ملعب أليانز أرينا بألمانيا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج”، مقابل 54 ألف يورو، لتصبح التذكرة الأغلى منذ اختراع الإنجليز للعبة كرة القدم في بدايات القرن التاسع عشر، بل إن هذا السعر الجنوني للتذكرة يعتبر رقما قياسيا لم تحققه تذكرة أي نهائي في بطولة كأس العالم.

انفلات اسعار التذاكر قبل مواجهة البايرن والريال اليوم

والمثير أن هذا الرقم الخرافي لبيع التذاكر لم يقف حائلا أمام إقبال الآلاف علي حضور المواجهة القارية التي تجمع بين فريقين يعتبرا من أقوي وأعرق فرق القارة العجوز بل العالم بأسره.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل امتد إلى أن تجار السوق السوداء بإسبانيا أحسوا بوجوب منافسة أقرانهم الألمان، وبدأوا بالفعل في التحرك من أجل تحطيم هذا السعر القياسي، وذلك في عملية بيع تذاكر مباراة الإياب بين الفريقين العملاقين المقررة علي ستاد سانتياجو برنابيو.

بينما يبحث توماس توخيل، مدرب البايرن، عن ترك ذكري طيبة لدي عشاق الفريق البافاري، بعد أن بات علي مقربة شديدة من مغادرة الفريق الألماني عقب انتهاء الموسم الحالي، ومن المنتظر أن وأعتمد توخيل علي قوته الضاربة في مباراته أمام أينتراخت في جولة الدوري المحلي “البوندسليجا”، لإعداد نجومه قبل موقعة ريال مدريد، المقرر لها مساء اليوم.

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد.. أسعار قياسية لتذاكر القمة الأوروبية

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - بايرن ميونخ ضد ريال مدريد.. أسعار قياسية لتذاكر القمة الأوروبية - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:16 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق