موجز الصباح:كلاسيكو اوروبا اليوم بين البايرن والريال، بانك يستفز ماكنتاير والدرافت يتواصل،برشلونة يكتسح فالنسيا وجنوى يزيد من متاعب كالياري، اوكلاهوما يؤكد جدارته ودنفر ينهي مشوار ليبرون وليكرز، الحكمة بتقدم على بيروت - اقرأ 24

الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز الصباح:كلاسيكو اوروبا اليوم بين البايرن والريال، بانك يستفز ماكنتاير والدرافت يتواصل،برشلونة يكتسح فالنسيا وجنوى يزيد من متاعب كالياري، اوكلاهوما يؤكد جدارته ودنفر ينهي مشوار ليبرون وليكرز، الحكمة بتقدم على بيروت - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:36 صباحاً

استضافت حلبةT-Mobile Center in Kansas City, Missouri فعاليات عرض الرو والذي شهد استكمال عملية الدرافت والتي لم تشهد أي مفاجآت كبيرة ولكن صراع ​سي ام بانك​ و​درو ماكنتاير​ انتقل من مستوى الى مستوى اكثر حدية بين المصارعين.
بدأت عملية الدرافت واختار الرو كل من Imperium (Gunther & Ludwig Kaiser) وDamage CTRL (Iyo Sky, Asuka, Dakota Kai & Kairi Sane) في التصنيف الاول ،وبعدها تم اختيار بانك في التصنيف الثاني وبعدها تم اختيار درو ماكنتاير في التصنيف الثالث مما اصاب المصارع الاسكتلندي بالهيستيريا ليصعد الى الحلبة وبدأ يوجه كلمات قاسية بحق بانك وانه تسبب في اصابته الاخيرة في راسلمانيا ٤٠ وانه عكس بانك يواظب على الظهور في الحلبات رغم اصابته فيما يظل بانك في قصره لا يتزعزع وبعدها دخل بانك الحلبة ووعد ماكنتاير بالجحيم عندما يعطيه الاطباء الضوء الاخضر للعودة الى الحلبة.


الليغا: ليفا يقود البرشا لاكتساح فالنسيا

فاز فريق ​​برشلونة​​ بنتيجة4 - 2 على فريق ​فالنسيا​ ضمن منافسات الجولة 33 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".


الكالتشيو: جنوى يزيد من متاعب كالياري
مع تبقي أربع مباريات على نهاية الدوري حقّق ​جنوى​ فوزاً ثبّتهُ في منتصف جدول الترتيب على ​كالياري​ بثلاثة أهداف دون رد لحساب الجولة ال34 من ​الدوري الايطالي

أن بي أي: اوكلاهوما يؤكد جدارته ودنفر ينهي مشوار ليبرون

حسم ​اوكلاهوما سيتي ثاندر​ تأهله الى الدور النصف نهائي من عمر المجموعة الغربية في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد ان نجح في اقصاء منافسه ​نيو اورليانز بيليكانز​ في السلسلة التي جمعتهما ضمن الجولة الاولى من عمر النهائيات باربع انتصارات دون رد،بينما تمكن ​​دنفر ناغتس​​ من اقصاء ​لوس انجلوس ليكرز​ باربع مباريات مقابل مباراة واحد بعد ان حسم الناغتس المباراة الخامسة بواقع 108 – 106.

0db3cf05d1.jpg

كرة سلة: ​الحكمة​ يتقدم على بيروت
ضمن فعاليات فاينل 4 سنيبس بطولة لبنان لكرة السلة حقق الحكمة فوزه الاول على حساب ​بيروت​ بنتيجة 97-92 في اللقاء الّذي جمعهما على "مجمع الشياح الرياضي" التابع لبيروت، ليتقدّم الحكمة في السلسلة بأوّل إنتصار.

8fce31db49.jpg

المرسيدس تحاول اغراء فرستاين...
ظهرت تقارير تشير إلى أنه من المقرر أن يُعرض على بطل العالم الهولندي ​ماكس فرستابن​ صفقة كبيرة لمغادرة فريقه رد بل. يُعتقد أن فريق ​مرسيدس​ يتطلع إلى الانقضاض على السائق الهولندي، بعد عدد لا يحصى من التعليقات من مديره توتو وولف خلال الأسابيع الأخيرة حول رغبته في جلب فرستابن إلى فريقه. سوف يعرض الفريق الذي يقع مقره في براكلي على بطل الفورمولا 1 ثلاث مرات عقدًا بقيمة 150 مليون يورو سنويًا، بما في ذلك المكافآت


متفرقات:
-يتطلّع نادي ​باير ليفركوزن​ إلى محاولة ضم مدافع ​ريال مدريد​ الاسباني ​ناتشو​ فرنانديز. وتمَّ ربط الإسباني، سيرحل بشكلٍ مؤكّد في الصّيف مع إنتر ميلانو، ولكنّ المنافسة الآن ستدخل من بطل البوندسليغا الجديد، حيثُ أبدى ليفركوزن إهتماماً بناتشو قبل فترة الانتقالات الصيفي.


-حقق منتخب ​اوزبكستان​ التأهل لنهائي ​كأس آسيا تحت 23 عاما​ بعد فوز مثير على ​اندونيسيا​ بهدفين نظيفين في المربع الذهبي.

-كشفت مصادر صحفية ان ادارة نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني تجد نفسها في موقف صعب، حيث يرتقب انتهاء عقد لاعب الوسط الأساسي ​جوشوا كيميتش​ في عام 2025، وفي الوقت نفسه تظهر تقارير تفيد بأن نادي ​برشلونة​ يظهر اهتمامًا بالتوقيع معه


-يصادف هذا الأسبوع الذكرى الثلاثين للوفاة المأساوية لسائقي الفورمولا 1 رولاند راتزينبيرغر وآيرتون سينا في سباق الجائزة الكبرى في سان مارينو عام 1994.

-تأهّل المخضرم الاسباني رافائيل نادال إلى الدور ال16 من بطولة مدريد المفتوحة للتنس على الملاعب الترابية بفوزه في مواجهة استمرت ثلاث ساعات مع الأرجنتيني بيدرو كاشين بمجموعتيّن لواحدة 6-1 و6-7 (7). 6-3 في مباراة إحتاجت ثلاث ساعات لحسمها.

-فاز فريق ​المنامة​ البحريني بنتيجة 77 - 73 على فريق ​الكويت​ الكويتي ضمن منافسات نهائي ​بطولة وصل​ لمنطقة الخليج في كرة السلة. بهذا الفوز يكون يكون المنامة قد عادل السلسة 1-1.

-أعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم تعيين فينيدي جورج مدرباً جديداً للمنتخب النيجيري الأول.

-نجح منتخب ​اليابان​ تحت 23 عامًا في التأهل إلى نهائي ​كأس آسيا للشباب​ وذلك بعد فوزه البارز على منتخب ​العراق​ بنتيجة 2 - 0 في مباراة نصف النهائي. واستطاع منتخب اليابان تأمين مقعده في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس 2024، ما يعتبر إضافة هامة لمسيرته الرياضية.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 30-04-2024 :

كرة القدم :
​دوري ابطال اوروبا​ : ذهاب نصف النهائي
بايرن ميونيخ 22:00 ريال مدريد

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

​كأس الملك السعودي​: نصف النهائي
الاتحاد 21:00 الهلال


​كأس رئيس الامارات​: نصف النهائي
الوصل 18:20 إتحاد كلباء

كرة السلة:
​الدوري الاميركي لكرة السلة​: بلاي اوف
كليفلاند كافالييرز 3:00 فجر الاربعاء اورلاندو ماجيك
ميلووكي باكس 4:30 فجر الاربعاء انديانا بيسرز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق