كوميدي رومانسي.. تفاصيل مسلسل مش مهم الاسم بطولة معتصم النهار - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كوميدي رومانسي.. تفاصيل مسلسل مش مهم الاسم بطولة معتصم النهار - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:51 صباحاً

يعيش الممثل السوري معتصم النهار حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لبدء تصوير مسلسل مش مهم الاسم منتصف شهر مايو المقبل، وهو عمل جديد بعد مسلسله لعبة حب.

أبطال مسلسل مش مهم الاسم 

ويشارك في بطولة مسلسل مش مهم الاسم الذي يرصده تحيا مصر، إلى جانب معتصم النهار، أندريا طايع، أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج ليال راجحة وإنتاج شركة الصباح إخوان.

معتصم النهار بطل مسلسل مش مهم الاسم 

قصة مسلسل مش مهم الاسم 

ويدور مسلسل مش مهم الاسم للفنان معتصم النهار، في إطار رومانسي كوميدي، وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال ال 15 حلقة فقط حول شخص مهوس بصناعة الأحذية، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويلاقي قبول الجماهير. 

معتصم النهار بطل مسلسل مش مهم الاسم يتألق في مسلسل لعبة حب

ويعرض حاليًا ل معتصم النهار بطل مسلسل مش مهم الاسم، مسلسل لعبة حب بطولته إلى جانب نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، حسن خليل، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام ، حازم زيدان، ساندي نحاس، حسام تحسين بك، والعمل من إخراج فيدات أويار.

وتعرض العمل لانتقادات كالآتي، رخم وتقليد بالحركه والكلمه مرخمه اكتر، عائلة الابليكجي تبكي في صمت بعد هذه التفاهة، تقليد أعمى، مهما كان غير جيد بس افضل من مسلسلات انتقام وبكي، تافه القصه التركيه احلى بكتير.

فيما أشاد الجمهور بمسلسل مدرسة الروابي بطولة أدريا طايع بطلة مسلسل مش مهم الاسم، قائلًا: الممثلين كانو بصراحة في قمة الإبداع التمثيلي لم تشهد الساحة الفنية الاردنية هذا المستوى من قبل، كل ممثل قدم دوره بمستوى عالي و متقن رغم صغر سن أغلب الممثلين، السيناريو و التصوير و المؤثرات الصوتية و الإخراج بالعموم كتير كويس، و فكرة المسلسل (التنمر) مهمة و مطلوبة، رغم انهم ما غطوها بكل جوانبها، طبعا بتستنو احكي رأيي من وجهة نظر مؤيد أو معارض للمشاهد و الألفاظ و المظاهر و اللباس و غيراتو و أنو هذا مش من أخلاقنا، أو انو هذا جزء من واقعنا..... بس صدقوني مش كتير مهم إدلاء الرأي في هيك شي، لأنو كل واحد فينا بشوف هاد الشي من زاويته.. و مع ذلك و بصراحة و بدون مبالغة، اللي شفته في المسلسل شفته في واقع شريحة من مجتمعنا، بل شفت ما هو أكثر من ذلك. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق