اخبار الرياضة فحص طبي لشيكابالا في الزمالك.. هل يلحق بمباراة البنك الأهلي؟ - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة فحص طبي لشيكابالا في الزمالك.. هل يلحق بمباراة البنك الأهلي؟ - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:25 صباحاً

ae4fb01781.jpg

11:03 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

فحص طبي لشيكابالا في الزمالك.. هل يلحق بمباراة البنك الأهلي؟

شيكابالا

أخبار متعلقة

يخضع محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لفحص طبي، بعد الإصابة التى تعرض لها قبل مواجهة دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

فحص طبي لشيكابالا في الزمالك

ويعاني محمود عبد الرازق شيكابالا، من إصابة في العضلة الأمامية، تعرض لها خلال تدريبات الفريق في غانا، قبل مواجهة دريمز الغاني بإياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ويجري الفحص تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

وطلب الجهاز الفنى للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، من الجهاز الطبي، سرعة تجهيز شيكابالا، بعد الإصابة التي تعرض لها، وموقفه من مباراة البنك الأهلي لم يحسم حتى الآن، لكن الأقرب غيابه عن المواجهة.

2deed4efbb.jpg

الزمالك يلتقي البنك الأهلي في دوري nile

ويلتقي فريق الكرة بالزمالك مع نظيره البنك الأهلي، في اللقاء المقرر له يوم الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة دوري NilE.

eb9c09d3d2.jpg

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول دوري NilE، برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 13 مباراة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر، بـ18 نقطة، بعدما لعب 19 لقاءً. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق