إنبي يطالب رسميا بإبعاد الحكم نادر قمر الدولة عن مبارياته - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنبي يطالب رسميا بإبعاد الحكم نادر قمر الدولة عن مبارياته - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:29 صباحاً

وطالب إنبي إبعاد نادر قمر الدولة -حكم مواجهة طلائع الجيش- عن مباريات إنبي سواء كحكم ساحة أو حكم VAR.

كما التمس النادي فتح تحقيق للوقوف على كل ملابسات المباراة وما شهدتها من خلل في أهم مباديء اللعبة وهو تكافؤ الفرص، حيث رفض إنبي قرار نادر قمر الدولة بعدم الموافقة على طلبهم بإنارة الملعب بالكامل.

وجاء خطاب إنبي كالآتي:

"يهدي نادي إنبي لسيادتكم وكافة العاملين بالاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية أطيب التحيات، بالإشارة إلى الموضوع عاليه وإلى مباراة نادي إنبي وطلائع الجيش التي أقيمت الأربعاء 24 أبريل ونظرا لأن أيام الخميس والجمعة والسبت عطلات رسمية بالدولة فإن المدة القانونية التي يحق للنادي الاعتراض فيها على ما جاء بالمباراة يومي 28 و29 أبريل.

"بداية أود أن أتحدث إليكم بصفتكم رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم والمسؤول عن إخراج المسابقة في أفضل صورة لها من كافة جوانبها ورغم علم إدارة إنبي بعدم مسؤولية سيادتكم عن اختيار حكام المباريات، إلا أنه من منطلق مسؤلية سيادتكم عن إخراج المسابقة في أفضل صورها، فإن نادي إنبي يسجل اعتراضه على ما بدر من حكم مواجهة إنبي وطلائع الجيش وتحديدا في الخمس دقائق الأخيرة حيث تم إنارة نصف الملعب الخاص بطلائع الجيش بينما لم يتم إنارة النصف الخاص بإنبي وهو ما يؤثر على وضوح الرؤية للاعبين نظرا لغروب الشمس".

"طلب محمد إسماعيل مدير الكرة من نادر قمر الدولة حكم المباراة إصدار تعليماته بإنارة نصف الملعب، لم يستجب بل تحدث معه بصورة غير لائقة واستكمل المباراة دون فعل شيء وهذا يؤثر على مبدأ تكافؤ الفرص ولربما كان سبب في خسارة نادي إنبي لنتيجة المباراة".

"لذا يلتمس نادي إنبي من سيادتكم عدم تعيين نادر قمر الدولة للتحكيم في مباريات نادي إنبي القادمة سواء حكم ساحة أو VAR وحتى نهاية الموسم، خاصة وأنه سبق وكان سبب في إثارة بلبلة في الموسم الماضي أثناء تحكيمه لمباراة إنبي وفيوتشر وتم إيقافه على إثرها، ويبدو أنه يحمل في نفسه شيء تجاه إنبي والعاملين به ولربما كان ذلك سببا فيما حدث علما بأن قد سجل إنبي اعتراضه على ما بدر منه آنذاك بشكل رسمي".

"كما أود أن أتحدث إليكم بصفتكم المشرف على إدارة المسابقات برابطة الأندية فإني أتقدم إليكم بخالص الشكر والتقدير على جهدكم في ممارسة الأعمال في أيام العطلات الرسمية بالدولة حيث ورد إلينا خطابكم بشأن مباراة طلائع الجيش وإنبي يوم 25 أبريل (عيد تحرير سيناء) والخاص بتوقيع عقوبة مالية على مدير الكرة بنادي إنبي وإيقافه لمدة أربع مباريات بعد طرده من قبل حكم المباراة".

"ووفقا لما سبق إيضاحه لسيادتكم بصفتكم رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم في صدر الخطاب وما بدر من نادر قمر الدولة حكم المباراة، فإن نادي إنبي يلتمس فتح تحقيق للوقوف على كل ملابسات المباراة وما شهدتها من خلل في أهم مباديء اللعبة وهو مبدأ تكافؤ الفرص".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق