أخبار الرياضة - الأهلي والإسماعيلي.. الأحمر لمواصلة التفوق والدروايش لفوز غائب منذ 14 عاما - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأهلي والإسماعيلي.. الأحمر لمواصلة التفوق والدروايش لفوز غائب منذ 14 عاما

الأهلي والإسماعيلي.. الأحمر لمواصلة التفوق والدروايش لفوز غائب منذ 14 عاما

يستضيف الإسماعيلي نظيره الأهلي في السابعة مساء الغد على استاد برج العرب في قمة مباريات الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وسيسعى الإسماعيلي في مواجهة الأهلي، للخروج من النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة بالدوري الممتاز.. حيث تعادل الفريق في الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما، وخسر في الجولة الـ(18) أمام زد 2-1، وتعادل أمام مودرن فيوتشر 1-1 في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة، وكان اخر فوز للدراويش في الدوري يوم 3 أبريل الجاري على سموحة بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ(17)، ويحتل الإسماعيلي المركز الـ(13) برصيد 19 نقطة من 19 مباراة.

الإسماعيلي يأمل في استعادة الانتصارات على الأهلي

كما يأمل الإسماعيلي في استعادة الانتصارات على الأهلي، حيث تفوق المارد الأحمر على الدراويش خلال السنين الماضية، وكان اخر فوز حققه الإسماعيلي على الأهلي في موسم 2010 بنتيجة 3-1.

واختار إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي قائمة الفريق لمواجهة الأهلي على النحو التالي: أحمد عادل عبد المنعم، محمد فوزي، كمال السيد، محمد عمار، محمد نصر، حمدي النقاز، عبد الكريم مصطفى، عصام صبحي، عماد حمدي، محمد بيومي، عمر الساعي، محمد مخلوف، محمد حسن، محمد عبد السميع، مروان حمدي، عبد الرحمن مجدي، نادر فرج، خالد النبريصي، باسم مرسي، أحمد الشيخ، ايرك تراوري، وحمادة صلاح.

الأهلي يواجه الإسماعيلي بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لنهائي إفريقيا

في المقابل يعود الأهلي لخوض غمار الدوري من جديد منتشيا بالتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة ال(17) في تاريخه والخامسة علي التوالي، بفوزه الكبير على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة.

ويسعى المارد الأحمر للتركيز في المسابقة المحلية، وعودة نتائجه الإيجابية، خاصة بعد الهزيمة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة بالدوري أمام غريمه التقليدي الزمالك 2-1.

وشهدت تدريبات الأهلي الأخيرة عودة المدافع ياسر إبراهيم، بعد شفائه من الإصابة، كما عاد إمام عاشور للمباريات من جديد وشارك في جزء من مواجهة مازيمبي، بالإضافة إلى عودة القائد محمد الشناوي وحسين الشحات للتدريبات عقب الشفاء من الإصابات المختلفة.

ويأمل الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري في الظفر بالثلاث نقاط لتحسين وضع الفريق في جدول الدوري الممتاز.. حيث يتواجد الأهلي في المركز الـ(11) برصيد 21 نقطة من 11 مباراة.

وحقق الأهلي الفوز في لقاء الدور الأول على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف بثنائية لبيرسي تاو وهدف لحسين الشحات، فيما أحرز ياو أنور هدف الدراويش الوحيد.

الأهلي والإسماعيلي.. الأحمر لمواصلة التفوق والدروايش لفوز غائب منذ 14 عاما

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - الأهلي والإسماعيلي.. الأحمر لمواصلة التفوق والدروايش لفوز غائب منذ 14 عاما - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:36 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق