اخبار الرياضة الزمالك يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي في دوري NILE - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الزمالك يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي في دوري NILE - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:27 مساءً

5b6df79066.jpg

11:46 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

الزمالك يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي في دوري NILE

عبد الله السعيد

أخبار متعلقة

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الثلاثي عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر وناصر ماهر، خلال مباراة الفريق المقبلة في دوري NILE، أمام نظيره البنك الأهلي، خاصة أنهم تغيبوا عن الفريق في مباراة دريمز الغاني، بإياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

سبب غياب ثلاثي الزمالك عن مباراة دريمز الغاني

وتغيب ثلاثي الفريق الأبيض عن مواجهة الفريق الأخيرة أمام دريمز الغاني؛ لأنه طبقا للوائح والقوانين الأفريقية، لا يحق لهم المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية؛ نظرا لمشاركة عبد الله السعيد وسيف جعفر مع بيراميدز، في دوري أبطال أفريقيا، وناصر ماهر مع مودرن فيوتشر بالكونفدرالية، في النسخة الحالية.

ووضع الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجا تدريبيا خاصا للثلاثي، نفذوه طوال فترة تواجد الفريق في غانا لمواجهة دريمز.

ff22a93270.jpg

ومن المقرر تواجد الثلاثي في مباراة البنك الأهلي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، وكذلك مباراة الفريق أمام سموحة يوم الأحد المقبل، قبل الاستعداد لمباراة الذهاب في نهائي كأس الكونفدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 من الشهر المقبل، التي تشهد غيابهم مرة أخرى.

c15dcf8532.jpg

الزمالك يلتقي البنك الأهلي في دوري NiLe

ويلتقي فريق الكرة بالزمالك، نظيره البنك الأهلي، في تمام السابعة مساء الخميس المقبل، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة دوري NiLe.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق