اخبار الرياضة حسين لبيب: مجلس الزمالك لا ينام من أجل إصلاح أزمات النادي - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة حسين لبيب: مجلس الزمالك لا ينام من أجل إصلاح أزمات النادي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:27 مساءً

d867f5ac81.jpg

11:52 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

حسين لبيب: مجلس الزمالك لا ينام من أجل إصلاح أزمات النادي

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

أخبار متعلقة

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أنه يزداد شرفا بأنه رئيسا لهذا النادي العريق، مشيرا إلى أنه «زملكاوي درجة تالتة، ولا يفكر أثناء الفرحة في كيفية ظهور فرحته للجماهير والإعلام».

وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية عبر راديو 9090: «مجلس الزمالك السابق الذي دمر النادي يخرج حاليا (وكمان مش عاجبهم)، ونحن نحاول إصلاح ما أفسده الآخرين».

وشدد «لبيب» على أن «مجلس الزمالك الحالي لا ينام من أجل إصلاح كل الأزمات التي تتعلق بالنادي حاليا، وهدفنا هو الارتقاء بالنادي، وعندما تحدثت بأن هناك قضايا أخرى مكنتش بلم فلوس من حد».

حسين لبيب: مفيش نادي في العالم عليه الديون اللي استلمنا الزمالك بيها

1ca6695a73.jpg

                                     الزمالك

وأوضح حسين لبيب: «مفيش نادي في العالم عليه الديون اللي استلمنا النادي بيها، لكن نحن نسير في الطريق الذي يصلح مستقبل هذا النادي العظيم».

وكان الزمالك قد تلقى خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يعلن خلاله إيقاف القيد على النادي، بسبب عدم سداد المستحقات الخاصة بلاعبه السابق خالد بوطيب، التي وصلت إلى 2.4 مليون يورو.

على جانب آخر، تطريق حسين لبيب في حديثه إلى أسباب تراجع ألعاب الصالات، قائلا: «نتائج ألعاب الصالات حاليا ليست على قدر طموحات مجلس الإدارة الحالي، وكذلك الجماهير، وأقدم وعودا لجماهير نادي الزمالك بأن ألعاب الصالات ستكون بشكل مختلف في الموسم المقبل، وأن ما يحدث حاليا هو نتاج ما حدث في السنوات الأخيرة».

وتابع: «هناك بعض الأخطاء من مجلس الإدارة الحالي بالطبع، لن نقول غير ذلك، ونعمل على تفادي تلك الأخطاء في الفترة المقبلة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق