تفاصيل مشادة محمد صلاح و كلوب وتدخل زميله داروين نونيز لإبعاده - اقرأ 24

صوت الامة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل مشادة محمد صلاح و كلوب وتدخل زميله داروين نونيز لإبعاده - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:36 مساءً

مشادة محمد صلاح وكلوب، كشفها  موقع "سبورت بايبل" البريطاني، وأوضح تفاصيل المشادة التي جرت بين الدولي المصري محمد صلاح، ومدربه الألماني يورجن كلوب من خلال الاستعانة بقارئ شفاه.

 

وكان محمد صلاح قد دخل في مشادة قوية مع مدربه يورجن كلوب، قبل دخوله كبديل في لقاء ليفربول ضد وست هام يونايتد، لكن تدخل زميله داروين نونيز لإبعاد النجم المصري عن مدرب الريدز، قبل مشاركته بديلا للجناح الكولومبي لويس دياز.

 

وقال قارئ الشفاه ، الذي استعان به الموقع البريطاني، إن صلاح قال لكلوب بعدما صافحه قبل دخوله "لا يمكنني فعل شيء حيال ذلك".

 

وتابع : "كان رد كلوب غامضا، مما يشير إلى أن صلاح لم يكن جاهزاً بالسرعة التي أرادها كلوب، ومع نزوله، إقترب كلوب و أثار غضب صلاح بقوله له شيئا ما".

 

ورد الفرعون المصري قائلاً: "سوف أحصل على طرد بعد سبع سنوات قضيتها مع النادي"، وبعد ذلك تدخل زميله، داروين نونيز، لإبعاد صلاح عن المدرب.

 

وكان نادي ليفربول سقط في فخ التعادل مع نظيره وست هام يونايتد، مساء السبت، بنتيجة (2-2)، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكانت المشادة التي حدثت خلال اللقاء بين الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز ومحمد صلاح لاعب الفريق، هي الحدث الأبرز في المباراة.

 

وكان صلاح بدأ مباراة وست هام على مقاعد بدلاء فريقه ليفربول بقرار فني من يورجن كلوب، وقرر كلوب الدفع بمحمد صلاح كبديل خلال أحداث اللقاء في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، بدلاً من لويس دياز.

وقبل دخول صلاح لأرض الملعب، تمكن ميكائيل أنطونيو مهاجم نادي وست هام، من تسجيل الهدف الثاني (التعادل) لوست هام في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

 

وأذاعت قناة "بي إن سبورت" الرياضية، أثناء أحداث اللقاء، لقطة تكشف مشادة كلامية بين كلوب وصلاح قبل دخوله إلى أرض الملعب، وقبل دخول صلاح إلى أرض الملعب، توجه كلوب إلى صلاح، ووجه له بعض الكلمات التي أثارت غضب النجم المصري، ليدخل الثنائي في مشادة كلامية.

ولكن الصفحة الرسمية للشبكة الرياضية، نشرت مقطع فيديو تم تصويره من مدرجات ملعب "لندن" معقل وست هام من قبل أحد الجماهير، يكشف الموقف الذي أشعل الخلاف بين المدرب الألماني وصلاح.

 

وأبرز مقطع الفيديو، توجه يورجن كلوب إلى محمد صلاح على خط الملعب لمصافحته ومحاولة عناقه، ولكن النجم المصري تأخر في مصافحة مدربه الألماني ورفض عناقه، ليدخل الثنائي في مشادة كلامية، قبل أن يتوجه كلوب لمعانقة الثنائي جو جوميز وداروين نونيز اللذين كانا يستعدان للنزول إلى أرض الملعب أيضاً.

 

وانشغل كلوب بمتابعة أحد فرص فريق وست هام خلال اللقاء، قبل أن يعود ليوجه بعض الكلمات إلى صلاح، لتشتعل المشادة بينهما كما ظهرت في الإعادة التلفزيونية.

وعقب المباراة، خرج كلوب ليعلق على لقطة المشادة مع صلاح، قائلاً: "لا توجد مشكلة، لقد تحدثنا بالفعل في غرفة خلع الملابس، لقد انتهى الأمر بالنسبة لي".

 

بينما قال صلاح وهو يغادر أرض الملعب لبعض المراسلين الذين طلبوا منه إجراء مقابلة تلفزيونية عقب اللقاء: "إذا تحدثت ستكون هناك أجواء نارية"، وفقاً لما نشره الصحفي الخاص بأخبار ليفربول جيمس بيرس.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق