أخبار الرياضة - كولر يحاضر لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن يختار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قائمة الفريق المسافرة إلى الإسكندرية عقب نهاية مران اليوم، وموقف اللاعبين العائدين من الإصابة، مثل محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج من الانضمام إلى قائمة مباراة الغد أو استمرار استبعادهم ومنحهم وقت كاف قبل العودة للمشاركة في المباريات الرسمية.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء غد الأربعاء الموافق 1 مايو2024، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتازـ حيث من المنتظر أن تنطلق مواجهة أهلي والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرةومكة المكرمة.

أشعة على الحارس محمد الشناوي بعد الإصابة

ويفحص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأشعة التي أجراها محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الذي تعرض للإصابة بإجهاد خفيف في عضلة السمانة بعد مشاركته في مران الأمس وأجرى أشعة من أجل تحديد حجم الإصابة.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - كولر يحاضر لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:18 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق